Saturday  30/07/2011/2011 Issue 14184

السبت 29 شعبان 1432  العدد  14184

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

الشؤون البلدية: هذا ما يتعلق بمشاريع حويمضة

رجوع

 

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إشارة إلى ما نُشر بالعدد (14130) من صحيفتكم الغراء الصادر في 4-7-1432ه بعنوان (مركز حويمضة بمحافظة المجمعة ينتظر خدمات البلدية).. بداية نود أن نشكركم على اهتمامكم وتعاونكم بمختلف القضايا المتعلقة بالخدمات البلدية، كما نود الإفادة بأن هذه الإدارة تلقت خطاب الجهة المختصة بالوزارة المتضمن أن بلدية الأرطاوية يتبع لها «26» مركزاً وقرية رئيسية، تُقدّم لها الخدمات البلدية من قِبل البلدية، وجميعها يحظى بتلك الخدمات البلدية، وعلى ضوء إمكانات البلدية قدمت البلدية المشاريع الآتية لمركز حويمضة:

أولاً: تمت إعادة سفلتة الشوارع الرئيسية بمركز حويمضة ضمن مشاريع سفلتة القرى، بنسبة تصل إلى نحو (30 %) من إجمالي الشوارع الواقعة بالمركز.

ثانياً: تمت إنارة الشوارع الرئيسية بمركز حويمضة ضمن مشاريع الإنارة الخاصة بالقرى، ويشمل ذلك ربط الشوارع الرئيسية والخدمات الإدارية بقرية حويمضة والطريق العام الذي يربط مركز حويمضة والقرى المجاورة لها الرابط مع طريق حويمضة - برزان - مشاش عوض، وذلك ضمن مرحلتين للإنارة.

ثالثاً: يحظى مركز حويمضة بالخدمات البلدية من إصدار فسوح البناء والمراقبة على المحال وإصدار الرخص البلدية والتفتيش عليها، إضافة إلى أعمال رفع المخلفات والنظافة الشاملة حسب الجدول الدوري لنظافة المركز والقرى.

علماً بأن البلدية لا تألو جهداً في تقديم الخدمات البلدية لجميع المراكز والقرى التابعة لها، وذلك حسب الإمكانيات المتاحة. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشؤون البلدية والقروية

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة