Monday  01/08/2011/2011 Issue 14186

الأثنين 01 رمضان 1432  العدد  14186

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما قام معاليه بجوله على مرافق الجامعة والتقى الوكلاء
أمير حائل يلتقي الدكتور خليل البراهيم مدير جامعة حائل ويؤكد دعمه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، ظُهْر أمس الأحد بمكتب سموه بالإمارة معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم سلامة البراهيم. وقد هنأ سمو أمير حائل معالي مدير جامعة حائل على الثقة الملكية الكريمة، مؤكداً سموه أنه أهل للثقة، ومشيراً إلى أهمية المراحل التأسيسية القادمة لجامعة حائل والتركيز على معايير الجودة والانطلاق إلى آفاق أشمل ومستويات متقدمة أكاديمياً وتطوير المشاريع الإنشائية واستكمال البنية التحتية. منوهاً بالدعم المتواصل من القيادة الحكيمة للتعليم العالي وللجامعات في مختلف المناطق، ومثنياً على المتابعة الدائمة من معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري، ومعرباً سموه عن شكره لمعالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد بن محمد السيف على جهوده التطويرية التي بذلها خلال عمله مديراً للجامعة، كما شكر سموه وكلاء الجامعة والقائمين عليها كافة، متمنيا سموه مواصلة العمل التطويري في الجامعة إلى الأفضل، ومؤكداً وقوفه الداعم لمعالي مدير الجامعة الدكتور البراهيم وزملائه؛ لتحقيق ما هو مأمول من جامعة حائل أكاديمياً دعماً لمجتمعها المحلي.

من جانبه أعرب معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم سلامة البراهيم عن شكره للقيادة الحكيمة على الثقة الغالية، وشكر سمو أمير منطقة حائل على هذا الدعم وهذه المساندة، مؤكداً أنه حريص على تحقيق تطلعات ولاة الأمر وسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه وأهالي حائل الكرام ومنسوبي الجامعة كافة، وقال إن التركيز سيكون على معايير الجودة أكاديمياً، وكذلك تسريع خطوات إنجاز المشاريع والعمل على الوصول بجامعة حائل إلى أعلى المستويات العلمية. وقال معاليه: جاء توقيع معالي وزير التعليم العالي لمشروع إنشاء إسكان أعضاء هيئة التدريس (المرحلة الثانية) بجامعة حائل بمبلغ 142 مليوناً، إضافة إلى عقد مشروع إنشاء البنية التحتية للجامعة (المرحلة الثانية) بمبلغ 440 مليون ريال؛ ليدفع برامج تطوير البنية التحتية للجامعة إلى الأمام.

هذا، وكان معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم قد قام صباح أمس بجولة تفقدية على مباني الجامعة, والتقى معاليه وكلاء الجامعة ومديري الأقسام الإدارية والموظفين الذين قاموا بتهنئته على الثقة الملكية الممنوحة لمعاليه، كما شهد حفل منسوبي جامعة حائل بمناسبة قدومه، متمنين له التوفيق في مهمته الجديدة. وأكد مدير جامعة حائل أنه سيبذل قصارى جهده لمواصلة مسيرة الجامعة والعمل على تطويرها. وأضاف معاليه بأنه سيكون هناك مزيدٌ من الاهتمام والمتابعة لمشاريع الجامعة التي ما زالت في طور الإنشاء. مشيراً إلى أن جامعة حائل تملك بنية تحتية قوية وبيئة تشغيلية تساعد الموظف على الأداء الوظيفي المميز. واختتم معاليه برفع أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز على الثقة الملكية التي منحت له، والتي ستكون - بإذن الله - دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الدين والمليك والوطن، والعمل على تنفيذ المهام على الوجه الأكمل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة