Wednesday  03/08/2011/2011 Issue 14188

الاربعاء 03 رمضان 1432  العدد  14188

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في أفخم الخيام الرمضانية
«فورسيزونز الرياض» يتألق بخدماته المميزة في العاصمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- الرياض

يستمر فندق فورسيزونز الرياض، الذي اشتُهر بتقديم أفخم خيمة رمضانية في عاصمة المملكة سنوياً, بتقديم مجموعة واسعة مما لذَّ وطاب من المأكولات في خيمته ومطاعمه المختلفة خلال شهر رمضان المبارك. وفي السنوات السابقة اكتسب الفندق سمعة طيبة في جميع أنحاء المدينة وخارجها؛ لتميز وتنوع المأكولات التي يقدمها. ومنذ افتتاح فندق فورسيزونز الرياض في عام 2003 قام باستقبال آلاف الضيوف على الإفطار الرمضاني؛ ففي رمضان 2010 استضافت خيمته الرمضانية أكثر من 40.000 ضيف, ومن المتوقع زيادة العدد هذا العام.

وفي تعليق له في هذه المناسبة يقول رامي السايس، المدير العام للفندق: «رمضان هو الشهر الذي تجتمع فيه الأسرة والأصدقاء للاحتفال بروح العطاء والمشاركة، ولهذه المناسبة سيقدم الفندق مجموعة متنوعة من العروض الرائعة التي من شأنها أن تجعل إفطاركم وسحوركم استثنائياً ومميزاً. كما سوف يحظى الضيوف بتجربة راقية لن ينسوها من خلال أطباق متنوعة من المأكولات التي يحرص فريق الأغذية والمشروبات بالفندق على تقديمها هذا العام. ويمكن للأطفال الاستمتاع بالركن الخاص بهم؛ ليقضوا أسعد الأوقات».

ويسعدنا هذا العام انضمام الشركات الآتية بوصفها رعاة ماسيين في خيمة فندق فورسيزونز الرمضانية: شركة الاتصالات السعودية «إس.تي.سي» التي تعرض مجموعة الخدمات المتميزة، من بينها خدمة «إن فيجون» الفريدة من نوعها في عالم الاتصالات في المملكة، وبنك «سامبا» الذي سيعرض أحدث الخدمات المصرفية، وشركة «العيسى للسيارات» التي تقدم أحدث طرازات السيارات مثل «كمارو» و»كورفيت» و»شفروليه»، وشركة «عالم الصفوة» للعطور والبخور التي أضفت أجواءً روحانية بأطيب أنواع العطور، وشركة «دار الحياة» الرائدة في مجال الدعاية والنشر، وهي الراعية الإعلامية، وشركة «رافال» التي ستعرض آخر مشاريعها في الرياض، و شركة «سامسونغ» التي تعرض أحدث وأكبر شاشات «إل.سي.دي» و»إل.إي.دي» في الخيمة الرمضانية.

ويبدأ الإفطار يومياً من الساعة 06:15 مساءً حتى الساعة 08:30 مساءً, وتحتوي قائمة الطعام على العديد من الأطباق المحلية، إضافة إلى العديد من الأطباق العالمية من أروع ما صمم كبير الطهاة الشيف أحمد سليمان والشيف حمدي عبد الجواد.

ويقدم الفندق هذا العام عرضاً مميزاً للمجموعات والشركات بأسعار خاصة ابتداءً من 30 شخصاً.

وللاستمتاع بمائدة سحور مثالية سيظل مطعم وتراس ذا جريل مفتوحاً من 11:00 مساء حتى الساعة 03:00 صباحاً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالخيمة الجديدة حول المسبح في أجواء رمضانية مميزة. وإضافة إلى ذلك سيُقدِّم مطعم «إيليمنتس» الجديد أشهى المأكولات الرمضانية العالمية خلال فترتي الإفطار والسحور.

أما بالنسبة للضيوف الذين يرغبون في الإقامة في الفندق فهناك عرض مميز خلال شهر رمضان المبارك، يشمل الإقامة في غرفة فاخرة تتضمن بوفيه السحور في مطعم «إيليمنتس» أو الغرفة, ابتداءً من 1265 ريالاً سعودياً لليلة الواحدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة