Thursday  04/08/2011/2011 Issue 14189

الخميس 04 رمضان 1432  العدد  14189

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بخيارات متعددة في أجواء مميزة
فندق الخزامى يقدم أشهى وجبات الإفطار والسحور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحلول شهر رمضان الكريم هذا العام في فصل الصيف، سيكون بإمكان سكان مدينة الرياض وضيوف فندق الخزامى، أحد فنادق روزوود، المشاركة في احتفالات شهر رمضان مع الأسرة والأصدقاء ضمن أجواء رمضانية لطيفة.

يقوم فندق الخزامى بتقديم ثلاث خيارات مختلفة لضيوفه الكرام خلال شهر رمضان المبارك وهي عبارة عن ثلاث مجالس لكل منها طابع خاص ومختلف عن الآخر. كما ستقدم أشهى الأطباق السعودية والخليجية خلال وجبة الإفطار في مطعم النخيل الواقع في الطابق السابع في مركز الخزامى والذي يتميز بالإطلالة الجميلة لشرفته على مدينة الرياض مما يجعل منه مكانا مميزا لتناول وجبتي الإفطار والسحور.

أما في الأسفل حيث يتواجد مطعم الجاردن باربيكيو بموقعه المتميز وسط الحديقة المشتملة على نظام تبريد متميز ومطعم الويندروزاللذان يعملان على تقديم أشهى وجبات الإفطار بطابع عالمي مع بوفيه متميز يتضمن ألذ المأكولات من مختلف دول العالم والمغرب وآسيا. ويعتبر مدير فندق الخزامى السيد إريك هوير أنه لا يوجد مكان أفضل للاحتفال بشهر رمضان المبارك أفضل من فندق الخزامى، حيث الجلسات المختلفة وقوائم الإفطار والسحور الغنية بالأطباق المتنوعة والأجواء التراثية التي يعرف بها فندق الخزامى أكثر فنادق مدينة الرياض تميزا والذي يضمن لزواره من عوائل وأصدقاء بالتمتع بأرقى الأجواء الرمضانية على الإطلاق. كما أن تخصيص أماكن لاداء الصلوات ووجود خيارات ترفيهية متعددة للأطفال سيوفر للزوار أجواء عائلية متميزة خلال وجبة الإفطار. أما بالنسبة لأسعار وجبات الأفطار والسحور في فندق الخزامى فهي تبدأ في مطعم النخيل من 135 ريالا للشخص الواحد لوجبة الإفطار، و165 ريال للشخص الواحد في مطعم الجاردن باربيكيو والويندروز. أما بالنسبة للمجموعات الكبيرة والمكونة من 20 شخص فأكثر والأطفال من عمر السابعة حتى الثانية عشر فبإمكانهم الحصول على خصم يقدر بـ 50 %، أما الأطفال دون سن السادسة فيقدم لهم الطعام مجانا.

يبدأ بوفيه السحور في مطعم النخيل من الساعة الحادية عشر مساء وحتى الساعة الرابعة فجرا بأسعار تبدأ من 115 ريال للشخص الواحد. وللحصول على مزيد من الخصوصية فإن هناك قوائم خاصة بالسحور تكون متاحة لنزلاء الفندق من خلال خدمة الغرف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة