Thursday  04/08/2011/2011 Issue 14189

الخميس 04 رمضان 1432  العدد  14189

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مايندشير» تفوز بثلاث جوائز ذهبية وثلاث أخرى في مهرجان «كان»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تألقت شركة مايندشير في مهرجان كان لتحظى بثلاث جوائز ذهبية وجائزتين فضيتين وجائزة برونزية عن فئات إعلانات السايبر والتايتنيوم والإعلانات المتكاملة والخارجية في مهرجان كان الإعلامي لهذا العام. تلك الأوسمة تلقي الضوء على نوعية وتعدد عمل الوكالة.

بما أنها شريكة لحملة شركة نايكي العالمية فكانت شركة مايندشير ضمن فريق الاتصالات العالمي الذي قد تم اختياره لجائزة الأسد الذهبي عن حملة «اكتب المستقبل» في فئة الأسد التايتنيوم والمتكامل (Titanium and Integrated Lion Category). إن التعاون الذي ضم ويدين وكيندي أمستردام وشركة (أ.ك.كيو.أ-AKQA) وشركة (رازورفيش-Razorfish) قد نال أيضاً جائزة الأسد السايبر الذهبية. إن الاستراتيجية العالمية المنظمة بعناية وقوة الشبكة جعلتا الحملة واحدة من أكثر الفيديوهات انتشاراً على كوكب الأرض في عام 2010. لقد أثنى النقاد على شركة مايندشير تونس لعملها على حملة «16 من يونيو 2014»؛ ليتم اختيارها لتتلقى جائزة الأسد الذهبي الإعلانية.

أما جائزة الأسد الفضي فقد ذهبت لشركة مايندشير تركيا لحملتها الرائعة لمجموعة كوكاكولا، ويظهر قيام الشركة باختراق آفاق جديدة لما قامت به لبرنامج مواهب تركيا الموسم النهائي. ولكونها الشريك الإعلامي المعتمد عليه لشركة (إل. جي-L.G) الإلكترونية نالت شركة مايندشير شمال إفريقيا جائزة الأسد الفضي الإعلاني عن حملة «نفق الغسيل - Washing Tunnle».

وقد تلقت شركة مايندشير إنجلترا أول أسد برونزي لها عن إعلاناتها الخارجية لشركة (لينكس أنجيل أمبوش - Lynex Angel Ambush) بقيامها بخلق حملة رقمية حقيقية خارجية كبيرة لتضفي الواقعية على الأثر المغري للعطر المثير (لينكس إكسيت Lynx Excite).

قال دومينيك بروكتور، المدير التنفيذي لشركة مايندشير العالمية: «لقد سعدنا بحصول شركة مايندشير على ثلاث جوائز ذهبية والعديد من الجوائز في مختلف الفئات أكثر من أي وكيل إعلاني آخر في عالم يكون فيه التكامل هو الأساس للتسويق الحديث».

وقال جرهام بيدناش وجورج ميشيليديس المديران المساعدان للكشف العالمي «لقد كان أداؤنا في مهرجان كان مذهلاً. إن الفوز بثلاثة أسود ذهبية والعديد من الجوائز في مختلف الفئات يظهر موهبة وإبداع الوكالة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة