Thursday  04/08/2011/2011 Issue 14189

الخميس 04 رمضان 1432  العدد  14189

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نينا يعالج لاعبي الفريق. . ومدرب الأولمبي في الطريق
نيفيز ينعش (حساب) الهلال... والزعيم يبحث عن شريك جديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحربي

تنتظر خزينة نادي الهلال وصول الدفعات المالية الجديدة من صفقة إعارة البرازيلي تياقو نيفيز لنادي فلامنجو البرازيلي، حيث لم تصل مبالغ الاعارة بالكامل، رغم بيع عقد اللاعب اخيرا، وحسب المصادر فإن هذه الدفعات ستدخل في حساب النادي خلال ايام مما يعد دعما ماليا ينعشه خلال الفترة الحالية وما ترتب فيها من التزامات.

من جانب آخر، قالت مصادر عليمة لـ(الجزيرة) إن الهلال قد يبدأ رحلة المفاوضات مع شركة كبرى، بحثا عن عقد جديد مع شريك إستراتيجي آخر، حيث يستطيع الهلال في الموسم المقبل فك ارتباطه بشريكه الحالي عندما يدفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد الشراكة الحالي والبالغ أربعين مليون ريال. من جانب آخر، تعاقد النادي مع الطبيب الألماني نينا فبتش للإشراف الطبي على الفريق الأول لكرة القدم، وسبق لنينا فيتش الإشراف على العيادة الطبية لنادي هامبورج الألماني لأكثر من 6 سنوات إلى جانب عمله في عدد من الأندية الألمانية البارزة.

وعلى صعيد الفريق الاولمبي فإن من المنتظر أن يتم حسم ملف مدرب الفريق في الأيام القليلة المقبلة.

على الصعيد الميداني، أجرى الفريق الأول لكرة القدم أمس الأربعاء حصتين تدريبيتين، اقتصرت الأولى الصباحية على التدريبات اللياقية، فيما أدى اللاعبون مناورة على ثلثي الملعب في المران المسائي، في حين قام السويدي ويلهامسون بالجري حول المضمار صباحا، وأدى تدريبا خفيفا في النادي الصحي مساء. يذكر أن الفريق سيؤدي صباح اليوم الخميس مراناً صباحياً، على ان يخوض لقاءه الودي الأخير في معسكره الاعدادي أمام فريق (ارس سلونكي القبرصي) عند الساعة السادسة مساء (بتوقيت السعودية)، وستعود بعثة الفريق يوم غد الجمعة إلى الرياض مختتمة المعسكر الاعدادي للموسم الرياضي الجديد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة