Saturday  06/08/2011/2011 Issue 14191

السبت 06 رمضان 1432  العدد  14191

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم نزال قوي بين قطبي ميلانو على الكأس السوبر في العاصمة الصينية

رجوع

 

يلتقي ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم وجاره انتر ميلان، بطل مسابقة كأس ايطاليا اليوم السبت في العاصمة الصينية بكين في مباراة الكأس السوبر.

وتكتسي المباراة التي تعلن انطلاق الموسم الكروي الجديد، أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريقين عكستها، خصوصا تصريحات مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري، الذي اعتبر أن الفوز يضع فريقه على الطريق الصحيح للمحافظة على لقبه.

وقال اليغري «لقد عملنا بجهد وجد كبيرين في الأسبوعين الأخيرين، رغم أن الفريق ليس في أعلى مستوى على الصعيد البدني.

المباراة مهمة جداً وعلينا التركيز فيها وأن نعرف أن الخصم هو انتر ميلان فضلاً عن أننا نلعب في دربي من أجل الكأس».

وختم قائلاً «موقفنا في المباراة سيكون صعباً وعلينا أن نظهر تصميماً وحماسة وان نلعب من أجل الفوز لأن البداية بانتصار في بكين ليست أمراً سيئاً».

من جانبه، حاول مدرب انتر ميلان جان باولو غاسبيريني في بكين عدم الرد مباشرة على الأسئلة التي ركزت على مستقبل لاعب الوسط الدولي الهولندي ويسلي شنايدر، المطلوب من مانشستر يونايتد بطل انكلترا، أكثر منه على المباراة في مؤتمر صحافي عقده عشية لقاء الدربي.

وأوضح «معرفة ما إذا كان شنايدر سيلعب السبت أم لا تشكل سؤالاً لا استطيع الجواب عليه. لقد لعب في أماكن مختلفة في الماضي وأنا متأكد من أنه يستطيع اللعب في أي مركز ضمن فريقي».

وذكرت الصحافة الإنكليزية أن مانشستر عرض مبلغ 35 مليون يورو وإنهاء الصفقة قبل موعد المباراة، لكن غاسبيريني أكد انه «من الطبيعي أن تسري الشائعات في فترة الانتقالات خصوصا بالنسبة إلى فريق يملك لاعبين كباراً، والحقيقة انه لا يوجد انتقال حتى الآن، ونحن هنا في بكين من أجل أن نلعب».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة