Sunday  07/08/2011/2011 Issue 14192

الأحد 07 رمضان 1432  العدد  14192

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

على مسؤولية مدرب الفريق
أبو تريكة باق في الأهلي المصري حتى الاعتزال

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أكد محمد يوسف، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أن اللاعب الدولي محمد أبو تريكة نجم الفريق باقٍ ضمن صفوف الأهلي حتى إعلان اعتزاله الكرة. موضحاً أن اللاعب أغلق تماماً ملف الرحيل عن النادي، نافياً كل ما يتردد حول هذا الأمر.

وأضاف يوسف بأن أبو تريكة من اللاعبين الأساسيين في الفريق، ويعتمد عليه الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه بشكل كبير؛ لأنه محور مهم في الخطط الفنية التي يضعها. مشيراً إلى أن اللاعب يتدرب بقوة خلال هذه الفترة استعداداً للمباراة القادمة والمهمة أمام مولودية الجزائر في الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا، التي يحتاج فيها الأهلي إلى الفوز للحفاظ على فرصه في التأهل للدور نصف النهائي للبطولة.

وأوضح يوسف أن أبو تريكة مثل أي لاعب يتأثر مستواه بالغياب عن الملاعب؛ حيث غاب اللاعب فترة طويلة منذ الدور الثاني للدوري الموسم الماضي، ولم يشارك إلا في مباراة مصر المقاصة في ختام البطولة. لافتاً إلى أن أبو تريكة يحتاج إلى المساندة لاستعادة مستواه الحقيقي وإمتاع الجماهير من جديد.

الجدير بالذكر أن نادي اتحاد جدة السعودي كان قد قدم عرضاً شفوياً لضم أبو تريكة إلى صفوفه، لكن لم ترق المفاوضات إلى الشكل الرسمي حتى الآن، وهو ما أكده مسؤولو الأهلي الذين طالبوا بعروض رسمية حتى تتم مناقشتها لإبداء الرأي النهائي حول احتراف اللاعب أو استمراره في صفوف الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة