Sunday  07/08/2011/2011 Issue 14192

الأحد 07 رمضان 1432  العدد  14192

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المرحوم انضم للمصابين والرئيس اعتمد تشكيل المركز الإعلامي
الشباب يفوز على الشعلة بخماسية ويبحث عن تجربة أخيرة قبل بطولة العين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

نجح الفريق الشبابي بالفوز في أولى تجاربه الودية المحلية التي خاضها مساء أول من أمس على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي أمام فريق الشعلة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد وسط حضور عضو الشرف الشبابي الأمير خالد بن سعد والرئيس خالد البلطان وأحرز الأهداف الشبابية كل من تفاريس والسعران وتميم الدوسري والغيني إبراهيم ياتارا وناجي مجرشي وحرص المدرب الشبابي البلجيكي ميشيل برودوم على منح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين للمشاركة وإثبات ذاتهم داخل المستطيل الأخضر.

على صعيد المصابين تعرض المدافع ماجد المرحوم لإصابة شخصت من قبل الجهاز الطبي بأنها التواء في المفصل وخضع اللاعب لعدد من الفحوصات في أحد المراكز الطبية للتأكد من نوعية إصابته.. وقد منح الجهاز الطبي اللاعب راحة يوم في حين واصل عبده عطيف برنامجه التأهيلي الخاص.

من جهة أخرى يبحث الجهاز الإداري الشبابي عن لقاء ودي آخر مع أحد الفرق المحلية مساء الثلاثاء المقبل على أن يغادر الفريق إلى الإمارات يوم الأربعاء للمشاركة في بطولة العين الودية.

وفي شأن آخر اعتمد الرئيس الشبابي خالد البلطان التشكيل الجديد لإدارة المركز الإعلامي بالنادي والمكون من مدير المركز طارق النوفل وبسام الدخيل منسقا إعلاميا لكرة القدم وهيثم أحمد منسقا إعلاميا للألعاب المختلفة والشؤون الثقافية وأحمد الضبعان مشرفا عاما على القسم الإلكتروني ويوسف الدبيسي مصورا فوتوغرافيا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة