Monday  08/08/2011/2011 Issue 14193

الأثنين 08 رمضان 1432  العدد  14193

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بعد أن حضر دورة في التقويم المستمر هناك
الأستاذ سالم آل حامد يعود للوطن قادماً من بريطانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عاد مؤخراً إلى أرض الوطن الأستاذ سالم بن عبدالرحمن آل حامد مدير تطوير مهارات المشرفين والمعلمين في مجال تقويم التحصيل الدراسي في إدارة التربية والتعليم بمحافظة الأفلاج من بريطانيا حيث حضر هناك دورة التقويم المستمر في مدينة مانشستر.

بهذا الخصوص قال آل حامد: «كانت دورة راقية كرقي الدولة التي أقيمت فيها وبمستوى أستاذها أ.د. بل، الذي غير نظرتنا وأبطل حكمنا الجائر على التقويم المستمر حيث يمكن في ظل تطبيق التقويم المستمر، أن تكون المدارس بلا مرشدين طلابيين ولا لوائح سلوك، وأن يكتفي الوطن بل ويصدّر القادة والمفكرين، وكل الشكر والفضل بعد الله لوزارة التربية والتعليم ممثلة في سمو الوزير ونوابه ووكلائه الكرام».

وأضاف: «كان لحسن الطالع أن رافقنا مدير عام جهتنا في الوزارة (التقويم) الدكتور عثمان الزامل فله جزيل الشكر ولزملائه المشاركين من الإدارة العامة للتقويم، والشكر موصول للزملاء المشاركين من الجهات الأخرى في الوزارة، كما أشكر زملائي المشاركين من إدارات التربية والتعليم».

واختتم الأستاذ سالم حديثه قائلاً: «أشكر مدير تطوير مهارات التربويين في التقويم زميلنا وأستاذنا محمد السبيعي، الذي بذل جهوداً كبيرة لتحقيق هذه الدورة، فله منا أتم الشكر وأكمل الدعاء».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة