Monday  08/08/2011/2011 Issue 14193

الأثنين 08 رمضان 1432  العدد  14193

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تقدر قيمته بأربعة ملايين ريال.. وفي موقع متميّز
جمعية البر الخيرية بالبصر تبدأ بتنفيذ مشروع «وقف المحسنين»

رجوع

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

بحمد الله تعالى بدأت جمعية البر الخيرية بالبصر بتنفيذ مشروع وقف المحسنين وهو عبارة عن مجمّع استثماري سكني وتجاري وخدمات السيارات في موقع متميّز، وسوف يصرف ريعه إن شاء الله للمستفيدين من خدمات الجمعية من الفقراء والأيتام والأرامل وغيرهم.

وأوضح المسؤول عن وقف المحسنين بجمعية البصر غنام بن عبدالعزيز الغنام لـ(الجزيرة) قائلاً: تقدر قيمة الوقف بأربعة ملايين ريال موزّعة على أربعة آلاف سهم قيمة السهم الواحد ألف ريال، وسوف يمر البناء في المشروع على ثلاث مراحل, وهي مرحلة البناء الاستثماري بمساحة إجمالية 6.467 متر مربع ثم مرحلة الخدمات والمسجد ثم مرحلة محطة المحروقات.

وأضاف ورغبة من القائمين على الجمعية في تيسير الأمر للجميع لإقامة وتنفيذ أوقاف دائمة لهم أنه بإمكان الشخص أن يدفعها على أقساط ميسّرة خلال عشرين شهراً حيث إن قيمة كل قسط خمسين ريالاً فقط.

وقال: إننا ندعوك أخي المبارك لوضع بصمة لك في هذا المشروع وأن يكون لك مع أهل الإحسان يد قال تعالى: {وَأَحْسِنُوَاْ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ }.

وإن من أجلّ الأعمال وأحبها إلى الله الصدقة الجارية (الأوقاف) وذلك لدوام نفعها. قال صلى الله عليه وسلم: (أحب الأعمال إلى الله أدومها وإن قل) وقوله صلى الله عليه وسلم: (إذا مات الإنسان انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية.. الحديث).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة