Monday  08/08/2011/2011 Issue 14193

الأثنين 08 رمضان 1432  العدد  14193

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لإنتاج البرامج والأنشطة الإعلامية الهادفة
إعلان تأسيس شركة آرام الإحسان القابضة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت مجموعة مستثمرين في السعودية تأسيس شركة آرام الإحسان القابضة (شركة غير هادفة للربح)؛ بهدف تقديم البرامج والأنشطة الإعلامية المختلفة، وتعنى بخدمة المجتمع من النواحي الثقافية، وتولي الأنشطة والبرامج الثقافية القائمة الخاصة بالإعلامي أحمد الشقيري، المتمثلة في برنامج خواطر وقطاع الإنتاج التلفزيوني، في خطوة لتعزيز الحضور الإعلامي للبرامج الاجتماعية الهادفة باستخدام الوسائل والطرق الإعلامية كافة، وباستثمارات تصل إلى ملايين عدة من الريالات السعودية في المرحلة الأولى.وبحسب المؤسسين فإن الشركة ستعمل على تطوير الإنتاج للإعلامي أحمد الشقيري، الذي يقدم برنامج خواطر على قنوات فضائية عدة، إضافة إلى إنتاج مواد إعلامية مرئية ومسموعة ومقروءة هادفة وتوعوية ومسلية في الوقت نفسه، وتقديم خدمات إنترنت متنوعة، وبناء شبكات اجتماعية على الإنترنت للشركات والمؤسسات والأشخاص، وتملك مقاه ثقافية تهدف إلى إيجاد بديل هادف يغذي الجسم والروح والفكر.

وقال الأستاذ عبدالله بن عبداللطيف الفوزان، رئيس مجلس إدارة شركة الفوزان القابضة، إن الفكرة من إنشاء الشركة الجديدة تأتي ضمن تعزيز المحتوى العربي ببرامج وأنشطة إعلامية تتمكن من إثراء الفكر العربي والارتقاء بالوعي الجماعي، «ونسعى من خلال (آرام الإحسان القابضة) إلى الاستفادة من الخبرة والتجربة التي حققها الإعلامي أحمد الشقيري».

من جهته قال الإعلامي أحمد الشقيري: «ارتأيت مع الإخوة في مجموعة الفوزان والمركز الطبي الدولي وشركة أصول تأسيس شركة آرام الإحسان غير الربحية، التي تسعى إلى نشر مفهوم (الإحسان) في المجتمع عبر إنتاج برامج تلفزيونية هادفة وتطوير مقهى أندلسية الثقافي وتحويل موقع ثقافة دوت نيت إلى موقع تواصل اجتماعي يهدف إلى نشر ثقافة القراءة والعمل التطوعي».

من جهته علّق د. وليد أحمد فتيحي، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للمركز الطبي الدولي بجدة، قائلاً: «هذه الشراكة مميّزة بأشخاصها وغايتها؛ فأطرافها أشخاص آمنوا برسالتهم وعُرِفوا بقيمهم في الحياة، ونطمح إلى أن تكون هذه الشركة الرائدة في إنتاج البرامج الثقافية في المجالات التي يحتاج إليها هذا الجيل إن شاء الله. علما بأن الهدف من الشركة غير ربحي».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة