Monday  08/08/2011/2011 Issue 14193

الأثنين 08 رمضان 1432  العدد  14193

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يرفض التفريط في نجومه
الإسماعيلي يعتذر عن دورة الرياض الودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة طارق محيي

قرر النادي الإسماعيلي الاعتذار رسمياً عن عدم المشاركة في دورة «الرياض» الودية بالمملكة العربية السعودية رغم وصول تأشيرات السفر للنادي الإسماعيلي بالفعل في وقت سابق واستعداد الجميع للسفر.

وجاء الاعتذار نتيجة للأوضاع الإدارية غير المستقرة التي يمر بها النادي حالياً، خاصة بعد حركة تغيير المحافظين التي تسببت في عدم صدور قرار تعيين المهندس يحيى الكومي رئيساً للنادي الإسماعيلي حتى الآن.

من جانبه أكد المهندس يحيى الكومي الرئيس المنتظر للنادي الإسماعيلي أنه لن يفرط في أي نجم من نجوم فريق الكرة الأول لأي نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف الكومي بأنه لم يتولَّ رئاسة النادي الإسماعيلي رسمياً حتى الآن، ومن المنتظر صدور القرار الرسمي من المجلس القومي للرياضة خلال الساعات القادمة وإرساله للمحافظ الجديد. مشيراً إلى أنه فور توليه المسؤولية رسمياً سيتخذ قراراً بعدم يبيع أي لاعب متميز، وسيقوم بتجديد عقود اللاعبين الذين انتهت عقودهم مثل حسني عبد ربه.

وأوضح أن الإسماعيلي لديه عروض كثيرة من أندية الأهلي والزمالك والمصري البورسعيدي لضم لاعبين أمثال المهاجم أحمد علي وصانع الألعاب عبد الله السعيد ولاعب الوسط حسني عبد ربه إلا أن الكومي أكد مجدداً عدم بيع أي نجم من نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة؛ لأن النادي سيسعى للمنافسة بقوة على البطولات التي سيشارك فيها.

الجمل مدرباً مؤقتاً

من جهة أخرى عيَّن الإسماعيلي حمزة الجمل مدرباً مؤقتاً له ليقود الفريق خلال فترة الإعداد لانطلاق الموسم الجديد.

ويرزح الإسماعيلي تحت وطأة أزمة إدارية قد تؤثر على فرص الفريق في المنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل. واستقال أغلب مجلس إدارة الإسماعيلي باستثناء خالد الطيب عضو المجلس الذي قال النادي في موقعه على الإنترنت إنه كلف الجمل بقيادة الفريق. وقال الإسماعيلي «تم الاتفاق على تولي حمزة الجمل مسؤولية المدير الفني على أن يقوم باختيار الجهاز المعاون له في أقرب وقت ممكن». وينتظر الإعلان عن تعيين مجلس إدارة مؤقت للإسماعيلي بقيادة رئيسه السابق يحيى الكومي موافقة محافظ الإسماعيلية. وأضاف النادي «سيتولى الجمل المسؤولية بداية من يوم الأحد (أمس). يقود حمزة الجمل الفريق خلال دورة الرياض الودية». وذكرت تقارير إعلامية محلية أن الكومي يسعى للتعاقد مع حسام حسن مدرب الزمالك السابق في حالة تأكيد تعيينه رئيساً للنادي. والجمل واحد من لاعبي الإسماعيلي ومنتخب مصر البارزين في تسعينات القرن الماضي وعمل الموسم الماضي لفترة قصيرة مع سموحة في الدوري المصري الممتاز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة