Monday  08/08/2011/2011 Issue 14193

الأثنين 08 رمضان 1432  العدد  14193

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* خسارة منتخبنا للشباب من نيجيريا لا تقلل أبداً من عطاء شبابنا ولا ما قدموه خلال البطولة من أداء مشرف ورغم أنه سيقابل منتخب البرازيل في مواجهة صعبة يوم الأربعاء القادم إلا أن الجميع يثق بقدرات أبناء الوطن على تقديم أفضل العطاءات وأجمل المستويات.

* الأخبار الواردة من نادي الشباب حول طلب الإدارة من النجم عبده عطيف البحث عن نادٍ آخر أحدثت هزة كبيرة في الوسطين الإعلامي والرياضي. فعطيف لاعب كبير ونجم غير عادي وموقف الإدارة الشبابية إن صحت الأخبار جريء جداً.

* من المؤكد أن الإدارة الشبابية منزعجة من التصريحات السابقة للاعب عبده عطيف ومن تصرفه الأرعن بشأن اللائحة الداخلية عندما رفض استلامها قبل أن يستلمها ويمزقها... إضافة إلى هذه التراكمات جاءت الإصابات المتعددة للاعب ومن بينها إصابتين متتاليتين في رباط الركبة مما جعل المراقبين يؤيدون الإدارة فيما لو أبدت عدم حرصها على استمرار اللاعب مع الفريق.

* رئاسة الاتحاد الآسيوي ستشهد صراعاً قوياً بين نواب ابن همام الذي أبعد بقرار من الفيفا وستكون المرحلة القادمة مهمة للمرشحين لاستقطاب الأصوات المؤيدة ومن يستطيع إتقان لعبة الاستقطاب سيفوز حتما بكرسي الرئاسة.

* يكاد يكون النادي الأهلي هو الأكثر إنفاقاً بين الأندية السعودية على تجهيز فريقه الكروي للموسم القادم بتعاقداته الباهظة التي تؤكد أن الإدارة الأهلاوية عازمة على السير بثبات في طريق البطولات وعدم الخروج عنه بعد الفوز نهاية الموسم الماضي بكأس خادم الحرمين الشريفين.

* مع عودة رئيس النصر يأمل محبو العالمي أن تنقشع الغمة عن عقد سعد الحارثي ويتم تجديد عقده بالشكل الذي يرضي اللاعب ويحفظ له مكانته كنجم كبير وبما ساهم في عودته الموسم القادم بشكل أفضل وليستعيد مستواه السابق الذي مكنه من أن يكون المهاجم والهداف النصراوي الأول.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة