Monday  08/08/2011/2011 Issue 14193

الأثنين 08 رمضان 1432  العدد  14193

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

انطلاق بطولة موبايلي الرمضانية لكرة القدم في خمس مُدن رئيسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

انطلقت بطولة موبايلي الرمضانية لكرة القدم والخاصة بموظفي الشركة في نسختها الرابعة تحت شعار (نحن نهتم) وذلك بمشاركة 38 فريقاً يمثلون مختلف إدارات الشركة في جميع مناطق المملكة، في تقليد سنوي يهدف إلى إشعال روح المنافسة وترسيخ للقيم التي تتبناها الشركة. وتخضع جميع مباريات البطولة للوائح وأنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) من خلال لجان تنظيمية وفنية يشرف عليها حكام وإداريين مسجلين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالإضافة إلى لجان طبية يشرف عليها متخصصون في إصابات الملاعب.

وشهدت مباريات الجولة الأولى التي انطلقت بالتزامن في كل من الرياض وجدة وأبها والمدينة والمنطقة الشرقية مواجهات محتدمة بين الفرق المشاركة التي تسعى إلى تحقيق لقب المنطقة ومن ثم الوصول إلى نهائيات البطولة والتي تقام في مدينة الخبر على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكه.

وعملت موبايلي منذ وقت مبكر على تهيئة كافة السبل التي من شأنها إنجاح البطولة وتحقيق أهدافها، حيث عمدت موبايلي إلى اختيار أفضل الملاعب وفق مواصفات عالية, إلى جانب تغذية مجريات البطولة بعدد من الأنشطة الترفيهية الأخرى. وقال حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة إن بطولة موبايلي الرمضانية هي جزء من البرامج التي تهيؤها الشركة لموظفيها بهدف كسر روتين العمل من خلال توفير عدد من البرامج الترفيهية التي تثير الحماس والتنافس بين الموظفين، استناداً على إستراتيجية موبايلي التي تسعى موبايلي من خلالها لتكون أفضل بيئة عمل في المنطقة من خلال اهتمامها بالموظف أولاً.

وأشار الغبيني إلى أن برنامج (نحن نهتم) والذي تشرف عليه إدارة الموارد البشرية في الشركة يندرج تحته مظلته العديد من البرامج التي عمدت موبايلي إلى تسميتها بمسميات تحفيزية تساعد على رسوخها في أذهان موظفيها، ومن هذه الفعاليات برنامج (أبي في العمل) الذي تنظمه موبايلي مرتين في السنة وهو عبارة عن نصف يوم عمل يصطحب فيه الموظفون أبناءهم إلى الشركة، وهناك أيضاً لقاءات (بناء الفريق) التي تتم في جميع الإدارات، وبرنامج (إفطار مع الرئيس التنفيذي).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة