Monday  08/08/2011/2011 Issue 14193

الأثنين 08 رمضان 1432  العدد  14193

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجهني يدشن مع جماهير الاتحاد (التراس النمور الذهبية)
البرازيلي ويندل جيرالدو يصل جدة أمس.. وزياييه يغادر إلى الجزائر غداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

ينتظر أن يكون محترف الاتحاد البرازيلي ويندل جيرالدو قد وصل إلى جدة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد وذلك بعد أن وصل صباح أمس الأحد إلى العاصمة المصرية القاهرة بعد أن اضطرت رحلته للتوقف حسب مسار الرحلة، حيث كان في استقباله بمطار القاهرة مسؤول الاحتراف الدكتور منصور اليامي. وسيقوم اللاعب اليوم الاثنين بالتواجد في مقر النادي للخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقد مع نادي الاتحاد، حيث سوف ينخرط في التدريبات المسائية برفقة زملائه اللاعبين تحضيراً لمنافسات الموسم الرياضي المقبل الذي ينتظر الفريق العديد من الاستحقاقات المحلية والقارية.

من جهة أخرى يغادر محترف الاتحاد الجزائري عبد المالك زياييه إلى بلاده غداً الثلاثاء للمشاركة مع منتخب بلاده في معسكره الذي يسبق مباراته المهمة أمام منتخب تنزانيا في الثاني من شهر سبتمبر المقبل، حيث قطعت الإدارة الاتحادية له تأشيرة خروج وعودة مما يؤكّد أن اللاعب سيعود إلى جدة بعد الأنباء المتواترة بأن اللاعب سيغادر بشكل نهائي بعد أن أنهت الإدارة الاتحادية علاقتها معه.

الجدير بالذكر أن عقد المهاجم عبد المالك زياييه مع الاتحاد ينتهي في شهر فبراير المقبل، وهناك رغبة من قبل الاتحاديين في التعاقد مع مهاجم بديل إلا أن ضيق الوقت قد يسهم في الإبقاء على زياييه وخصوصاً أن المهلة المحددة لتسليم القائمة الآسيوية هي الأربعاء القادم.

وعلى صعيد آخر احتضنت صالة الألعاب المختلفة بنادي الاتحاد عند الساعة العاشرة والنصف من مساء أمس الأحد تدشين التراس نمور الاتحاد الذهبية والتي تعتبر هي الطريقة الحديثة في التشجيع التي تتميز بطابعها الخاص في مساندة فرق النادي وتحفيزها لتحقيق الانتصارات، حيث حضر حفل التدشين رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني ورئيس رابطة المشجعين صالح القرني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة