Tuesday  09/08/2011/2011 Issue 14194

الثلاثاء 09 رمضان 1432  العدد  14194

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تقديراً لرؤساء النادي القدامى
انطلاقة دورة الرياض الثانية بالروضة بمسابقات متنوعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنطلق اليوم فعاليات الدورة الرمضانية الثانية التنشيطية لنادي الرياض المقامة بحي الروضة بالرياض.. والتي ستشهد ست مسابقات متنوعة يتنافس خلالها أكثر من 300 شاب دون سن العشرين للفوز بكؤوس وجوائز الدورة التي ستحمل أسماء رؤساء النادي السابقين في بادرة جيدة ترسم لوحة رائعة من الوفاء ورد الجميل لشخصيات رياضية ساهمت منذ تأسيس النادي وحتى تاريخه بتقديم المزيد من الجهد والعطاء اللامحدود.

وقد بيّن الأستاذ سلطان الدوس أمين عام الرياض بأن تكرار إقامة الدورة للمرة الثانية والموجهة لشباب حي الروضة قد جاءت انعكاساً لما تحقق من نجاح في الدورة السابقة.. الأمر الذي دعا تركي آل إبراهيم رئيس النادي المستقيل بالتكفل شخصياً بتحمل كافة مستلزمات الدورة متبرعاً بجوائزها المالية.. وهذه لفتة رائعة يستحق آل إبراهيم خالص الشكر والتقدير من كافة منسوبي الرياض وشباب الروضة وأولياء أمورهم.

سباق 400م على كأس عبدالله الزير

بجوار حديقة الوفاء بالروضة وعلى المضمار الخارجي سيشارك مساء اليوم 64 شاباً في سباق 400م.. حيث خصص السباق للتنافس على كأس مؤسس النادي الشيخ عبدالله الزير.

كأس الثقافة (صالح القاضي)

تشهد حديقة الوفاء مساء يوم الخميس المقبل بدء المسابقة الثقافية المفتوحة (بطريقة خروج المغلوب) بعد الإجابة على سؤال واحد وذلك على كأس الأستاذ صالح القاضي أحد أبرز رؤساء النادي في التسعينيات الهجرية.

مسابقة القرآن الكريم

سجل حتى الآن ما يقارب من 50 شاباً للمشاركة في مسابقة حفظ القرآن الكريم مع الترتيل والتجويد.. وخصصت المسابقة تكريماً لعضو مجلس النادي السابق محمد العلي - -يرحمه الله -

.. كما أعلنت اللجنة المنظمة للدورة التي يترأسها الزميل أحمد العلولا عضو النادي السابق عن إقامة مسابقة تصويب كرة السلة من نقطة ثابتة وذلك على كأس الأستاذ محمد بن عبدالله الدامر أحد رؤساء النادي القدامى.. بينما تمت تسمية كأس مسابقة الرمي بالبندقية باسم الشهيد إبراهيم المفيريج لاعب كرة القدم السابق الذي راح ضحيته التفجير الإرهابي بالرياض.

سباق الدراجات للأطفال

لا يزال باب التسجيل مفتوحاً أمام الراغبين من أطفال الروضة ما فوق سن العاشرة وحتى الرابعة عشر للمشاركة في التنافس على الفوز بكأس الأستاذ ماجد الحكير.. الرئيس السابق وذلك في سباق (الكيلو) للدراجات الهوائية والمقرر إقامته منتصف شهر رمضان.

كأس آل إبراهيم لكرة الصالات

اعتباراً من يوم الجمعة المقبلة تنطلق بطولة كرة القدم للصالات بمشاركة 10 فرق وزعت إلى مجموعتين ستلعب بنظام الدور الواحد والتي سوف تقام بثانوية الشورى.. ويتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة.. وقد خصصت كأس البطولة باسم تركي آل إبراهيم رئيس النادي الموسم المنصرم.. بالإضافة إلى مكافآت مالية تقدر بحوالي عشرة آلاف ريال للفرق الثلاث الأولى ولأحسن حارس مرمى وهداف البطولة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة