Wednesday  10/08/2011/2011 Issue 14195

الاربعاء 10 رمضان 1432  العدد  14195

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سبلاش» تطرح عرض «اقلب ´و´ اشرب»

رجوع

 

تمثل الملابس التي يمكن ارتداؤها على الوجهين إحدى الصيحات الرائجة في عالم الموضة. هذه الصيحة كانت الإلهام لعلامة الموضة الرائدة «سبلاش» التي تستعد لإبهار زبائنها بعرضها الحصري لهذا الصيف: اقلب ´و´ اشرب. حيث تطرح سبلاش 11 تصميماً مختلفاً لأطقم كؤوس زجاجية صممت خصيصاً لزبائن العلامة من المهتمين بالموضة والأناقة. وتضم هذه المجموعة المعاصرة كؤوساً زجاجية يمكن استخدامها من الجانبين، مما يمنحها مظهراً رائعاً ويجعلها تحفة فنية تزين منزلك.

وتعكس أطقم الكؤوس الزجاجية هذه تصاميم معاصرة، كما تعد مثالية للاستخدام في الحفلات بأشكالها وأحجامها المتنوعة، كما يمكنها أن تضفي عنصراً جمالياً على المائدة ومع أطقم الزجاج أو التحف التي تزين منزلك. تتوفر هذه الأطقم بسعر يبدأ من 200 درهم فقط عبر كافة متاجر سبلاش في دولة الإمارات، في عرض ترويجي ينضم إلى مجموعة المفاجآت الصيفية التي تطرحها العلامة.

وفي معرض تعليقه على مجموعة اقلب ´و´ اشرب، قال السيد رازا بيج الرئيس التنفيذي لدى سبلاش: «نحن في سبلاش نسعى دوماً لتقديم عروض ترويجية ذات قيمة مضافة لزبائننا، فهذا العرض السنوي يعد مبادرة هامة تعرب عن تقديرنا لدعم وحب زبائننا للعلامة. وقد عملنا في هذا العام على تقديم قطعة فريدة ومتميزة تنسجم مع فلسفة العلامة وتعيد رسم ملامح الحياة العصرية لجيل اليوم. ونحن على ثقة من أن هذا العرض الترويجي سيضفي على منازلكم لمسة غريبة مميزة، كما سيمثل هدية رائعة لأحبائكم».

يحمل كل واحد من الأطقم الأحد عشر اسماً فرنسياً فريداً، منها «أنطوان» و»جاكلين» و»ني» وغيرها من الأسماء ذات المعاني المتنوعة التي تعكس أمزجة محددة. ويشار إلى أن هذه الكؤوس الزجاجية مصنوعة يدوية من زجاج عالي الجودة، وتتميز كل منها باختلاف طفيف يجعل منها قطعة لهواة جمع التحف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة