Thursday  11/08/2011/2011 Issue 14196

الخميس 11 رمضان 1432  العدد  14196

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

جمعية الثقافة والفنون بالمدينة تمدد مسابقتها للتأليف المسرحي لآخر شوال

رجوع

 

المدينة المنورة – إلهام محمود

مدَّدت جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة مسابقة الأستاذ أحمد أبو ربعية - رحمه الله - للتأليف المسرحي للكبار حتى آخر شوال للعام 1432هـ؛ وذلك سعياً منها لإتاحة الفرصة للمشاركة من قِبل المبدعين والموهوبين. أوضح ذلك مدير الجمعية عيد الحجيلي.

وأضاف بأن الجمعية تسعى خلال الفترة القادمة إلى اكتشاف المواهب الواعدة والمبدعين في مجال التأليف المسرحي وعدد من مجالات الفنون في المسرح والفن التشكيلي والتصوير الضوئي وغيرها من الفنون، إلا أن هذه المسابقة، التي تسمى بمسابقة الأستاذ أحمد أبو ربعية - رحمه الله - تأتي في إطار تكريم أبو ربعية - رحمه الله - نظير ما قدمه من خدمات جليلة للمسرح بالمدينة المنورة؛ كونه كان مُخرجاً ومؤلِّفاً مسرحياً، وقد شارك في العديد من الفعاليات في الداخل والخارج؛ لذلك أُطلقت هذه المسابقة باسمه تكريماً له.

وأبان الحجيلي أن المسابقة عامة للكُتّاب من الجنسين، ولا يقل عمر المشارك عن 18 عاماً، بشرط أن يكون النص مكتوباً باللغة العربية، ولا يحق لأي مشارك التقدم بأكثر من نص واحد، وأن تكون المسرحية حديثة، ولم يسبق إنتاجها أو تقديمها بأي شكل من الأشكال الفنية، على أن تصبح النصوص الفائزة من حق جمعية الثقافة والفنون بالمدينة، ولا يتم تنفيذها إلا بموافقة رسمية من الفرع، ويتم تقديم العمل من أصل مطبوع بالحاسب الآلي ومرفق معه ثلاث صور للنص ونسخة مطبوعة على قرص مرن، ويرسل العمل إلى فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمدينة المنورة مرفقاً معه صورة من الهوية الوطنية للمؤلف إلى عنوان فرع الجمعية بالمدينة المنورة ص. ب (4935) وتليفون 048425116، أو عبر البريد الإلكتروني (artmadinah@hotmail.com). وستُعلن النتائج عبر الصحف اليومية وعلى موقع الجمعية. وللاستفسار الاتصال على جوال (0564887447).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة