Thursday  11/08/2011/2011 Issue 14196

الخميس 11 رمضان 1432  العدد  14196

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

258 وظيفة للشباب للعمل بالقطاع الخاص

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

دعت غرفة الرياض ممثلة في مركز التوظيف الشباب الراغبين للعمل في القطاع الخاص إلى إجراء المقابلات الشخصية وذلك خلال الفترة من 13 إلى 17 أغسطس الحالي لشغل 258 وظيفة في عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص.

وتبدأ يوم السبت 13 أغسطس بعد الظهر المقابلات الشخصية لشغل 10 وظائف في المصنع السعودي لأجهزة الإطفاء لحملة الدبلوم والثانوية تحت مسمي (مراقب عمال – سائق – إداري شئون موظفين) وذلك بمقر المصنع. كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 20 وظيفة في شركة بيت الكباب تحت مسمي « كاشير – خدمة عملاء « لحملة الثانوية وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.

وفي يوم الأحد 14 أغسطس سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 30 وظيفة في شركة الدانوب للمواد الغذائية تحت مسمي (كاشير – رجل أمن) لحملة الثانوية والمتوسطة وذلك بمقر الغرفة بعد الظهر، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 25 وظيفة تحت مسمي (رجل أمن – مسئول أمن وسلامة) لحملة الثانوية والمتوسطة في شركة اتحاد مصانع الأسلاك وسيكون موعد إجراء المقابلات بعد الظهر بمقر الشركة.

وفي يوم الاثنين 15 أغسطس سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 50 وظيفة في شركة أسواق العثيم تحت مسمى (كاشير، مصفف بضائع) لحملة الثانوية والمتوسطة بمقر الغرفة بعد الظهر. كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لشغل وظيفتان تحت مسمي (منسق مبيعات – مساعد أمين مستودع) في شركة الجذور العربية لحملة الدبلوم والثانوية وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.

وفي يوم الثلاثاء 16 أغسطس سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 10 وظائف في شركة التسويق والتجارة (يومارك)تحت مسمى (موظف استقبال – بائع معرض) لحملة الثانوية وذلك بمقر الغرفة بعد الظهر. كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لحملة الثانوية والمتوسطة لشغل 20 وظيفة تحت مسمي (موظف تعبئة وتغليف) في شركة المنتجات الطبية والتجميلية وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.

وفي يوم الأربعاء 17 أغسطس سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 70 وظيفة في شركة الراشد للتجارة والمقاولات تحت مسمي (رجل أمن) لحملة الابتدائية والمتوسطة وذلك بمقر الشركة بعد الظهر، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لحملة الدبلوم والثانوية لشغل 20 وظيفة تحت مسمي (سكرتير – محصل – معقب – مندوب تسويق) في شركة خالد الظافر للتجارة وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر. كما سيتم في نفس اليوم أيضا إجراء المقابلات الشخصية لحملة الدبلوم لشغل وظيفة تحت مسمي (سكرتير) في مركز المئوية لذوي الاحتياجات الخاصة وستكون المقابلات بمقر المركز بعد الظهر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة