Thursday  11/08/2011/2011 Issue 14196

الخميس 11 رمضان 1432  العدد  14196

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

غرفة الخرج توقع اتفاقية مع صندوق المئوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد عبد الله الموسى

أبرمت غرفة الخرج اتفاقية تعاون مشترك مع صندوق المئوية لدعم وتوجيه الشباب السعودي وإكسابهم المهارات الضرورية اللازمة لإقامة المشاريع التجارية وتبادل الخبرات والمعلومات وعقد الاجتماعات الدورية التي تلبي تطلعات الطرفين ذات العلاقة بدعم المنشآت الناشئة.

وقع الاتفاقية من جانب الغرفة الأمين العام يوسف بن عبدالله القويحص فيما وقعها من جانب الصندوق المدير العام الدكتور عبدالعزيز بن حمود المطيري بحضور عدد من المسؤولين في الجهتين.

ورحب القويحص عقب توقيع الاتفاقية بهذا النوع من التعاون الذي يعنى بمساعدة الشباب السعودي ذكورا وإناثاً على إقامة مشاريع تجارية خاصة بهم وتقديم القروض والتدريب والتوعية والإرشاد وتقديم الدعم الفني، مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية ستلبي تطلعات الغرفة والصندوق في التعاون لتقديم الخدمات للشباب من أبناء وبنات مدينة الخرج ورعاية قطاع الأعمال عامة ودعم قطاع المنشآت الصغيرة خاصة من خلال تشجيع جيل الشباب من أبناء وبنات مدينة الخرج على الانخراط في قطاع الأعمال كأصحاب عمل واعدين إلى جانب إتاحة الفرصة لهم للاستفادة من خدمات صندوق المئوية.

من جانبه أشاد الدكتور عبدالعزيز المطيري بهذه الاتفاقية التي ستعمل من خلالها على توفير قاعاتها لعقد الاجتماعات المتواصلة مع الصندوق ومقابلة المرشحين للاستفادة من خدمات الصندوق ووضع برنامج سنوي مشترك وعقد المحاضرات والندوات التعريفية بخدمات الصندوق وما يقدمه من فرص دعم للشباب السعودي والمنشآت الصغيرة ورواد الأعمال.

ولفت إلى أن الصندوق سيقوم بدور الرعاية التمويلية لعملاء الطرف الثاني فيما تتحمل الغرفة كافة المصاريف الإدارية المترتبة على الصندوق لإنجاز أعماله بالمنطقة والتي ورد بيانها في مجالات التعاون بين الطرفين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة