Thursday  11/08/2011/2011 Issue 14196

الخميس 11 رمضان 1432  العدد  14196

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«إريكسون» تحتفل برمضان مع ممثلي وسائل الإعلام في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفالاً بشهر رمضان الكريم، استضافت شركة إريكسون مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية على مائدة سحور يوم 8 أغسطس الجاري.

واستضاف الحدث علي عيد، رئيس شركة إريكسون في المملكة العربية السعودية، وأندرس ليندبلاد، رئيس شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشمال شرق إفريقيا، الذي عبَّر عن شكره وامتنانه لرجال الإعلام على دعمهم المتواصل لشركة إريكسون وأعمالها في المنطقة، كما قدَّم لمحة موجزة عن الواقع الحالي لسوق الاتصالات وآفاقها الواعدة محلياً وإقليمياً.

وقال ليندبلاد: «تمثِّل المملكة العربية السعودية واحدة من أسرع أسواق الاتصالات نمواً في المنطقة، ونحن على ثقة بالنمو والمستقبل المشرق الذي ينتظرها في قطاع الاتصالات. ولن تدخر شركة إريكسون جهداً في التعاون مع عملائها والأطراف المعنية في السوق لكي نتمكن من بناء هذا المستقبل معاً».

ويعود تواجد إريكسون في منطقة الشرق الأوسط إلى أكثر من 120 عاماً، حيث تعمل بشكل وثيق مع شركات الاتصالات لترسيخ الأسس المتينة لسوق الاتصالات وتطويرها وتعزيز نموها في المنطقة. وتمارس الشركة أنشطتها وعملياتها في جميع دول الشرق الأوسط البالغ عددها 22 دولة عبر 20 مكتباً تابعاً لها. ويعمل لدى إريكسون في الشرق الأوسط حوالي 5000 موظف حالياً، يقدمون خدمات الشركة لأكثر من 36 مشغلاً في المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة