Thursday  11/08/2011/2011 Issue 14196

الخميس 11 رمضان 1432  العدد  14196

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير القصيم ونائبه تسلما الكتاب الإحصائي
الأمير فيصل بن بندر: يجب على كل مواطن أن يتعاون مع رجال مكافحة المخدرات

رجوع

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم ظهر أمس الأربعاء في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد سعيد البيشي.

وتسلم سموه الكريم خلال اللقاء إهداء صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكتاب الإحصائي الذي شمل ما تم ضبطه في مناطق المملكة لعام 1431هـ في قضايا المخدرات.

وقال سمو أمير القصيم: إن ما تم ضبطه من الحبوب والحشيش والهروين المخدرة وغيرها بأرقام خيالية موهلة تجعلنا نضاعف جهودنا لأنها حملات شرسة تستهدف شبابنا وأمتنا وأنه يتوجب علينا الوعي التام بما يحيط بنا ويجب على كل مواطن أن يكون رجل أمن ويتعاون مع رجال المكافحة.

كما استقبل سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، ظهر أمس الأربعاء في مكتب سموه العميد البيشي، وبعض زملائه.

حيث قدم لسموه الكريم خلال اللقاء إهداء النائب الثاني، وقال سموه: نحن لا نشك أننا أصبحنا مستهدفين في شبابنا وفي عقيدتنا وبوحدتنا, ولكن لا نشك بقدراتنا وقدرات رجال الأمن بأنها ستحبط أي محاولة إخلال بهذا الأمن الذي يتجلى بهذه الإنجازات المشرقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة