Thursday  11/08/2011/2011 Issue 14196

الخميس 11 رمضان 1432  العدد  14196

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

300 شخصية أبهاوية في لقاء «رجالات أبها الأوفياء»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

وسط حضور تجاوز الـ 300 شخصية، وفي ليلة من أجمل الليالي الرمضانية، وسمرة أبهاوية جمعت الآباء بالأبناء، التقى رجال أبها الأوفياء بصالة نادي أبها الرياضي، في لقاء جددوا من خلاله المحبة والمودة بعيداً عن الرياضة.

وكان من بين الحضور الأبهاوي الكبير سفير السعودية في هولندا عبدالله بن عبدالعزيز الشغرود، والمدير العام لشؤون الأندية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب نجم النادي السابق محمد النجار، وعدد كبير من رؤساء نادي أبها الرياضي أمثال محمد بن حميد (عضو مجلس الشورى والمنطقة رئيس النادي الأدبي سابقاً) وعبدالرحمن أبوملحة (وكيل وزارة النقل سابقا) وسليمان بن حبتر (رجل الأعمال المعروف) ومصطفى بن عزيز (رئيس كهرباء عسير)، وعدد من مديري الدوائر الحكومية، وأعضاء بعض الاتحادات الرياضية، ووجهاء وأعيان منطقة عسير، ونجوم النادي التاريخيون في شتى الألعاب، وعدد من أبرز الشخصيات الإدارية التي عملت فيه.

وقد كان في استقبال ضيوف اللقاء نائب رئيس مجلس إدارة النادي محمد بن عامر والأمين العام للنادي خالد شائع وأمين الصندوق يحيى آل مرضمة وأعضاء اللجنة التنسيقية للقاء أحمد نيازي وعبدالله بن صالح البشري وخالد شائع وأحمد الكودري وحسن الشليل وسعيد عليان وتركي مشعان.

وقد بدأ الحفل بتقديم من عبدالله شاهر، الذي رحّب بالجميع باسم اللجنة المنظمة، ثم كلمة اللجنة التنسيقية، ألقاها أحمد نيازي، رحب من خلالها بالضيوف، فكلمات لرئيسَيْ النادي السابقين محمد بن حميد وعبدالرحمن أبوملحة، تلاها مداخلات، تركزت على أبرز الذكريات والشجون العالقة.

وقد ارتسمت البسمة على محيا الجميع في التعليقات والمداخلات على المواقف الأخوية والذكريات، وكانت السعادة في غايتها للحضور من خلال إعادة التواصل الأبهاوي الجميل، مثمنين خطوة اللجنة، وداعمين استمرار مثل هذه اللقاءات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة