Thursday  11/08/2011/2011 Issue 14196

الخميس 11 رمضان 1432  العدد  14196

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة يرعى الحفل السنوي لمكتب توعية الجاليات

رجوع

 

مكة المكرمة-عمار الجبيري

رعى وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبد العزيز الخضيري، مساء أمس الأول الحفل السنوي للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمكة المكرمة التابع لوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.

وفي الحفل شاهد الحضور فلما وثائقيا عن المكتب ومناشطه المتنوعة وإنجازاته، عقب ذلك قام وكيل الإمارة بدشين مواقع مساجد مكة المكرمة على الشبكة العنكبوتية، ثم ألقى رئيس مجلس الإدارة الدكتور سليمان السلومي كلمة نوه فيها باهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله، ودعمهم الدائم لهذه المكاتب، مشيرا إلى أن المكتب يستضيف في كل عام حوالي 1200 معتمر من المكاتب التعاونية داخل المملكة, وبين أن المكتب له ثلاثة فروع في حي التنعيم والرصيفة والشرائع، كما يتبع له 8 مندوبيات للدعوة في عدد من أحياء مكة المكرمة, كما أن له أقسام للعنصر السنوي مفيدا أن عدد الذين أشهروا إسلامهم عن طريق المكتب بلغ أكثر من 4000 شخص من مختلف الجنسيات من الذين يعملون لدى الشركات والمؤسسات والواقعة خارج حدود الحرم.

بعد ذلك ألقى مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمكة المكرمة بكر حامد مير، كلمة بالمناسبة، تلاه

أحد أفراد الجالية الصينية من الذين دخلوا في الإسلام إذ ألقى كلمة عبر فيها عن شكرهم للقائمين على المكتب لما يقدمونه من جهود. بعد ذلك تم تكريم المسلمين الجدد والداعمين.

وفي نهاية الحفل عبر وكيل إمارة المنطقة عن سروره لمشاركته في هذا الحفل، حيث تم الاحتفاء بأكثر من 185 شخصا أشهروا إسلامهم خلال هذا العام عن طريق المكتب التعاوني من دول مختلفة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة