Thursday  11/08/2011/2011 Issue 14196

الخميس 11 رمضان 1432  العدد  14196

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اختتام برنامج «واعد» في صناعي الخرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - منصور السعيدان

اختتم برنامج صناعي واعد في المعهد الصناعي الثانوي في الخرج وهو منظومة من البرامج التدريبية المهارية المتنوعة نفذت للطلاب خلال فترة إجازة الصيف, شارك في تنفيذها نخبة من المدربين المتخصصين في المعهد الصناعي الثانوي في الخرج وتعاون وزارة العمل ممثلة في مكاتب العمل في الخرج, ودعم من منشآت سوق العمل الشركات والمؤسسات الأهلي.

ذكر ذلك مدير المعهد المهندس سمير بن عبدالله العسكر، وأفاد أن إقامة هذا البرنامج تأتي من ضمن الأولويات التي يحرص المعهد على تنفيذها لأبناء الخرج بناء على توجيهات ورغبة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن بناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج الذي دائما ما يدعو إلى تنفيذ كل مفيد وفعال لأبناء الخرج, وأشرف عليه وكيل المعهد للتدريب الأستاذ خالد السليم ومنسق خدمة المجتمع الأستاذ خلف الرشيدي.

وتم تركيز التدريب على التطبيقات العملية في الورش والمختبرات المجهزة بأحدث الإمكانات وتستخدم وسائل متطورة في التدريب، ويتيح أسلوب التدريب العملي المساعدة في إبراز وتنمية مواهب المتدربين واكتشاف ميولهم ورغباتهم وتوجيههم المهني, تمشياً مع أهداف التدريب التقني والمهني بالمؤسسة.

ومدة البرنامج (50) ساعة تدريبية, وقد استفاد من البرنامج أكثر من 100 متدرب. وفي ختام تصريحه شكر العسكر مدير مكتب العمل محمد الدبيان والشركات والمؤسسات الداعمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة