Thursday  11/08/2011/2011 Issue 14196

الخميس 11 رمضان 1432  العدد  14196

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

8 ملايين ريال لإنشاء معامل العلوم والرياضيات بالمعاهد العلمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - نورة الشبل

وقع معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل مؤخراً عقد إنشاء معامل العلوم والرياضيات في المعاهد العلمية (المجموعة الثانية). وبين معاليه أن قيمة المشروع تبلغ (8.580.676) ريال، مشيراً إلى أن مدة تنفيذ العقد (180) يوماً لكل معهد من تاريخ تسليم الموقع، كما نوه بأن العقد أوكل لإحدى الشركات الوطنية المتخصصة.

من جانبه بين وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش أن إنشاء معامل الرياضيات والعلوم وغيرها من المواد العلمية في المعاهد العلمية لها دور كبير في دعم العملية التعليمية والتربوية وتطبيقات هذه المواد العلمية بشكل فيزيائي وعملي مما يساعدهم على طلب العلم والإبداع والتميز في جو مريح هانئ في ظل توافر الاحتياجات والخدمات المتكاملة والمثلى، منوهاً إلى أن هذا لم يكن ليتأتى لولا فضل الله ثم متابعة ودعم ولاة الأمر- حفظهم الله- وحرص واهتمام معالي مدير الجامعة ومتابعته الدائمة لهذه المعاهد لتعود إلى سالف عهدها عزاً وتمكيناً وريادة وأصالة، جامعةً بين الثوابت الأصيلة والقيم الفاضلة.

كما حث الدكتور الدريويش طلاب المعاهد العلميـة أن يستثمـروا هـذه الجهـود والإمكانات والخدمات التي تبذلها الجامعة في مختلف مراحلهم الدراسية المتوسطة والثانوية والجامعية والعليا في استغلال الوقت بما يفيد وينفع ويعود على مجتمعهم ووطنهم بالخير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة