Thursday  11/08/2011/2011 Issue 14196

الخميس 11 رمضان 1432  العدد  14196

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجابر يرفض الحديث عن انتقال ياسر ويشدد: أمنياتي بالتوفيق له ليعود بشكل أقوى
الهلال يطرح مشروع التذاكر الموسمية للجماهير بعد أسابيع.. و(إيمانا) الأحد في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

رفض مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر التعليق على انتقال مهاجم الفريق ياسر القحطاني لنادي العين لمدة موسم على سبيل الإعارة وقال في حديث مقتضب لـ (الجزيرة): « أسأل الله التوفيق للكابتن ياسر في تجربته القادمة وبإذن الله يعود للهلال بشكل قوي ومميز».

وعن الاتهامات التي وجهت له من بعض الجماهير بأنه السبب الرئيسي وراء ابتعاد القحطاني عن الصفوف الزرقاء.. أجاب الجابر: « اعذروني لن أخوض في هذا الملف وما يتردد لم يزعجني إطلاقا لأني أدرك تماما أنها حملات تستهدفني بين الحين والآخر ولن أعيرها أي اهتمام، وما يشغلني فقط خدمة هذا النادي الكبير».

إلى هنا أكد مصدر داخل شركة موبايلي الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال أن العقد الذي يربط الشركة بمهاجم الفريق المعار ياسر القحطاني يعتبر شخصيا مع اللاعب خلاف الشراكة الاستراتيجية مع النادي وأكد في حديثه لـ (الجزيرة) أن بنود العقد ستطبق ولن يعرقل ذلك انتقال اللاعب للعين الإماراتي وألمح أن نهاية العقد ستكون مع نهاية العام الميلادي الجاري.

من جانب آخر، أكد أمين عام نادي الهلال الأستاذ أحمد الخميس أن مشروع إطلاق عضويات جماهير النادي سيتم تدشينه في الأسبوع الأول من شهر شوال المقبل تحت إشراف الشريك الاستراتيجي (موبايلي) منوها أنهم في الفترة الراهنة يضعون اللمسات الأخيرة لإكمال بعض الإجراءات لإطلاق المشروع بشكل مميز يليق بجماهير الهلال.وكشف الخميس أن فكرة توفير التذاكر الموسمية مطروحة لإتاحة الفرصة أمام كل محب للهلال لاقتناء تذاكر مباريات الفريق الأول بمنافسات دوري زين التي تقام على ارض الهلال إضافة لمباريات الفريق في دوري أبطال آسيا التي يستضيفها النادي؛ حيث يتسنى للمشجع الهلالي شراء تذاكر المباريات دفعة واحدة مع بداية الموسم والتي يتوقع أن يصل عددها لـ16 مباراة بواقع 13 مباراة بالدوري و3 مواجهات آسيوية.

هذا وينتظر أن يصل لاعب الهلال الجديد الكاميروني إيمانا الرياض الأحد المقبل للانخراط في التدريبات الهلالية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة