Friday  12/08/2011/2011 Issue 14197

الجمعة 12 رمضان 1432  العدد  14197

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

مركز التنمية الاجتماعي بحائل يقيم فعاليات صيفية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عواطف اليوسف

يقيم مركز التنمية الاجتماعية - القسم النسائي بمنطقة حائل مهرجان الطفل والمرأة بمقر المركز بحي الوسيطاء، حيث يشتمل المهرجان على عدد من البرامج والأنشطة الصيفية وورش العمل وبرامج الأطفال من مسابقات وجوائز وألعاب مسلية وبرامج عديدة للعام الحالي التي تستهدف جميع فئات المجتمع من أطفال وفتيات وسيدات في عدد من أحياء مدينة حائل وتستمر الفعاليات هذه البرامج حتى نهاية الشهر الجاري.

وأكدت مدير القسم النسائي الأستاذة فايزة الشمرى أن إطلاق مركز التنمية الاجتماعية بحائل لهذه البرامج والأنشطة يأتي حرصاً على استثمار العطلة الصيفية بما يعود بالأثر الإيجابي ولحفظ أوقات المشاركين وتنمية القدرات الذهنية وتجديد القيم وتعزيز السلوكيات الطيبة.

في المقابل لفتت مديرة القسم النسائي أن البرامج ركزت على العديد من الأنشطة الهادفة وتنمية قدرات المشاركين والمشاركات علاوة على تكثيف الدورات التدريبية في مجالات منوعة تلبي حاجات المجتمع..

وشددت الشمري على أن اللجان التي يشرف عليها مركز التنمية الاجتماعية بالمنطقة تلعب دوراً فاعلاً في البرامج الصيفية للمساهمة في مشاركة المجتمع في خدمة المرأة والطفل في إطلاق المبادرات والبرامج الاجتماعية المفيدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة