Friday  12/08/2011/2011 Issue 14197

الجمعة 12 رمضان 1432  العدد  14197

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام يوافق على ترشيح الطفيل رئيساً للشعلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد السميح

وافق صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على ترشيح فهد الطفيل رئيساً لنادي الشعلة، وكان الطفيل قد قدم استقالته من مجلس الإدارة بعد استقالة الرئيس السابق عبد الرحمن السيف، ليرشح نفسه خلفاً له في رئاسة النادي.

وسينضم لإدارة الطفيل أربعة أعضاء جدد وهم سليمان الطفيل كمسؤول عن الاستثمار والإعلامي عبد الرحمن النايف ومحمد المطرفي وسلطان العتيبي ليكملوا نصاب الإدارة.

وقد حدد مكتب رعاية الشباب بالخرج يوم الثلاثاء القادم موعد الجمعية العمومية غير العادية لنادي الشعلة. من جهته قدم فهد الطفيل شكره للرئيس العام صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد على الثقة التي منحه إياها، وصاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز محافظ الخرج على دعمه ولمدير المكتب الخاص لسموه وكذلك الأستاذ زابن الدوسري مدير مكتب رعاية الشباب بالخرج والأستاذ عبد العزيز الحميميدي مدير بيت الشباب بالخرج ورئيس الشعلة الأسبق خالد الدويس, وقال الطفيل لا أنسى أن أقدم شكراً خاصاً لرئيس النادي المكلف عبد الله الفواز الذي عمل جهوداً جبارة جعلت الجميع لا يشعر بفراغ إداري بعد استقالة ثلاث من أعضاء الإدارة وغياب أمين الصندوق الذي يمر بظروف صعبة، وتمنى الطفيل وقفة جميع الشعلاويين مع النادي وطالب من لديه خلاف في وجهات النظر مع الإدارة بفتح صفحة جديدة، وأن أبواب النادي مفتوحة للجميع لما فيه مصلحة للكيان الشعلاوي، وأكد أن ثقته كبيرة في رجالات الشعلة. من جانب آخر يواصل الفريق الكروي بنادي الشعلة المرحلة الثانية من معسكره الإعدادي في معهد إعداد القادة بالرياض، والذي يركز فيه مدرب الفريق المصري عبود الخضري على تطوير النواحي الفنية للاعبين بشكل خاص والفريق بشكل عام، حيث سيخوض الفريق ثلاث مباريات تجريبية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة