Friday  12/08/2011/2011 Issue 14197

الجمعة 12 رمضان 1432  العدد  14197

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رغم خسارة الفريقين في دورة الأمير محمد بن نايف
أكاديمية نايف تطير لملاقاة أمن المنشآت.. وقوات الأمن الخاصة تصطدم بالجوازات في نصف النهائي اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

تأهلت فرق الجوازات وأمن المنشآت وأكاديمية نايف للأمن الوطني وقوات الأمن الخاصة إلى الدور النصف نهائي لدورة الأمير محمد بن نايف لخماسيات كرة القدم لقطاعات قوى الأمن الداخلي التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي.

وكان السباق لتأهل لهذا الدور فريقا الجوازات وأمن المنشآت من المجموعة الأولى على التوالي فيما تأهل فريق أكاديمية نايف للأمن الوطني لهذا الدور عقب حصوله على المركز الأول للمجموعة الثانية فيما حل فريق قوات الأمن الخاصة ثانياً بفارق الأهداف التي حسمتها ترتيب المجموعة بعد أن جاء الدفاع المدني ثالثاً والأمن العام رابعاً حيث حسمت الأهداف في ترتيب هذه المجموعة بعد أن تساوت جميع الفرق الأربعة في عدد النقاط بواقع 4 نقاط لكل منها.

وكان ختام مباريات الأدوار التمهيدية قد شهدت خسارة المتأهلين من المجموعة الثانية حيث خسر قوات الأمن الخاصة من الأمن العام بهدف للمهاجم فهد ظافر.

وشهدت المباراة إشهار الحكم الدولي مطرف القحطاني بطاقتين حمراوين الأولى للاعب عبدالله زويد من الأمن العام والثانية لمعتز الحارثي من قوات الأمن الخاصة.

فيما لم يشفع فوز الدفاع المدني على أكاديمية نايف للأمن الوطني بثلاثة أهداف لهدف من تأهله للدور الثاني حيث يحتاج إلى خمسة أهداف وسجل خالد كعبي هدفين وهدف لحسام الحارثي فيما سجل هدف الأكاديمية عبيد البويدي.

ويلتقي اليوم الجمعة في الدور النصف النهائي لدورة في المباراة الأولى الجوازات بطل المجموعة الأولى مع قوات الأمن الخاصة ثاني المجموعة الثانية عند العاشرة والربع في حين يلتقي في المباراة الثانية فريقا أكاديمية نايف للأمن الوطني بطل المجموعة الثانية مع أمن المنشآت ثاني المجموعة الأولى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة