Friday  12/08/2011/2011 Issue 14197

الجمعة 12 رمضان 1432  العدد  14197

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

«يكون أو لا يكون»
الأهلي المصري في مواجهة مصيرية أمام مولودية الجزائري بدوري أبطال إفريقيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - الجزيرة - طارق محيي

تحت شعار «يكون أو لا يكون» يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مباراته في الحادية عشرة مساء اليوم بتوقيت الرياض أمام مولودية الجزائري بإستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا التي سيديرها طاقم تحكيم من موريشيوس بقيادة الحكم الدولي راجندار بارساد سيشورن ويساعده كل من بالكريشنا بونانا وفينيان فالى والحكم الرابع بارميندار نونكر.

ويدخل الأهلي المباراة وليس أمامه سوى الفوز وحصد الثلاث النقاط للإبقاء على فرصه في المنافسة بقوة على خطف إحدى بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي للبطولة. ويحتل الأهلي المركز الثالث بالمجموعة برصيد نقطة واحدة خلف كل من الوداد البيضاوي المغربي صاحب المركز الأول برصيد 4 نقاط والترجي التونسي في المركز الثاني بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف لصالح الوداد بينما يقبع المولودية في زيل المجموعة بنقطة واحدة فقط ويسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية أيضاً تصب في صالحه قبل لقاء الجولة الرابعة نهاية الشهر في الجزائر مع الأهلي أيضاً. وأكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي على صعوبة المباراة خاصة وأن الأهلي ليس أمامه بديل عن الفوز وهو ما يزيد الضغوط العصبية والنفسية على لاعبيه أمام فريق جزائري يتميز بالسرعة والقوة وليس لديه ما يخسره.. وطالب جوزيه لاعبيه بالتركيز الشديد طوال المباراة وعدم ارتكاب الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباراتين الماضيتين أمام الوداد والترجي لأن حدوث أخطاء قد تجعل شباك الفريق تهتز بهدف يزيد من صعوبة اللقاء.

وأوضح جوزيه للاعبيه أن الضغط على الفريق الجزائري من منتصف ملعبه سيكون سلاحهم خلال المباراة مع التمرير السريع للأمام والتسديد من مسافات مختلفة لإحراز هدف مبكر يريح الأعصاب ويعطي الأفضلية للأهلي وينقل الضغط على الفريق الجزائري.

وسيدفع جوزيه بأوراقه الهجومية الرابحة لحسم المباراة مبكراً حيث من المتوقع أن يلعب بتشكيل يضم أحمد عادل عبدالمنعم ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل وحسام غالي وأحمد فتحي وسيد معوض وحسام عاشور محمد شوقي ومحمد أبو تريكة ومحمد ناجي «جدو» وعماد متعب.

من جانبه أكد عبد الحق المقلاتي المدير الفني لمولودية الجزائر أن فريقه حضر إلى القاهرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى الجزائر بنقطة على أقل تقدير مشيراً إلى صعوبة موقف الفريق في المجموعة وأن الخسارة أمام الأهلي ستزيد المهمة صعوبة وتجعل فرصنا في التأهل معدومة تماماً. وشدد على أن فريقه سيقاتل للخروج بنتيجة جيدة رغم أنه يلعب أمام الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة وعلى أرضه ووسط جماهيره المتحمسة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة