Friday  12/08/2011/2011 Issue 14197

الجمعة 12 رمضان 1432  العدد  14197

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهرماش والعربي يصلان الليلة.. والسويدي ويلي في الرياض
رئيس الهلال لـ(الجزيرة): رقم ياسر محفوظ.. وهذا ما طلبته من هوساوي قبل أسابيع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

وصف رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد المفاوضات مع اللاعب الكاميروني الدولي اكيل ايمانا بالمرهقة بعد أن خاض المفاوض الأزرق عدة تداولات مع إدارة نادي ريال بيتيس مشيرا إلى أن الأهم هو الظفر بخدمات اللاعب في نهاية المطاف ليكون الأجنبي الرابع في صفوف الفريق الهلالي الأول، موضحا أنه متفائل بنجاح اللاعب في الفترة المقبلة.

هذا وأكد سموه في حديثه لـ(الجزيرة) أن الكاميروني ايمانا لن يرتدي القميص رقم (20)، مبينا أن هذا الرقم لمهاجم الفريق ياسر القحطاني.. وأضاف: "ياسر غادر الهلال بشكل مؤقت ولمدة موسم وسيعود الموسم المقبل -بإذن الله- ليمثل الفريق ويرتدي قميصه الذي يحمل الرقم (20) أما ايمانا سيكون مخيرا لارتداء أي رقم مثلا؟ او؟".

وشدد سموه أن مدافع الفريق أسامة هوساوي لم يرفض العرض الهلالي كما تردد في اليومين الماضيين وأوضح: " عندما قدمنا عرضنا للكابتن أسامة قبل أسابيع طلبت منه شخصيا دراسته بتأنٍ وتروي لحين وصولي للرياض وحينها سأجتمع معه لأخذ مرئياته والوصول بإذن الله لاتفاق".

ونوه سموه إلى أن مستقبل اللاعب السويدي ويلهامسون لم تتحدد ملامحه بشكل واضح، مشددا أن الأرجح رحيله لنادي آخر وأشار إلى أن اليومين المقبلين سيكشف من خلالها الهلاليون عن مصير ويلهامسون بعد التناقش مع اللاعب ووكيل أعماله بالعروض المقدمة للاعب.. وطمأن سموه أنصار فريقه أنهم لن يواجهوا أي مشكلة في ملف ويلهامسون.

وكان اللاعب الكاميروني ايمانا قد أبدى سعادته بالانتقال للفريق الهلالي بعد توقيع العقد أمس الأول وشدد أنه أصاب الاختيار بالانتقال للهلال كتجربة جديدة بعد مشوار حافل في الملاعب الأوروبية.

إلى هنا ومنح الفريق الهلالي الرقم (??) لمهاجم الفريق يوسف العربي الذي ينتظر أن يشارك في المواجهة الودية المقبلة للاتفاق يوم الأحد.

يشار إلى أن محترفي الفريق الهلالي عادل الهرماش ويوسف العربي سيصلان للرياض عند الثامنة من مساء اليوم بعد أن أنهيا مهمتهما مع المنتخب المغربي.

من جهة أخرى وصل المحترف السويدي ويلهامسون إلى الرياض صباح أمس على أن يتواجد الليلة في مقر النادي للاجتماع بمدير إدارة الكرة سامي الجابر.

جدير بالذكر أن وصول الكاميروني ايمانا للرياض يوم الأحد المقبل مرتبط بإنهاء إجراءات استخراج تأشيرة الدخول اليوم الذي يصادف نهاية العمل قبل إجازة نهاية الأسبوع وفي حال تعثر استخراجها الليلة سيتأجل وصول اللاعب إلى يوم الثلاثاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة