Saturday  13/08/2011/2011 Issue 14198

السبت 13 رمضان 1432  العدد  14198

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

خلال الأيام العشرة الأولى من رمضان المبارك
244 شخصاً يدخلون الإسلام عن طريق تعاوني الخُبَر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الخبر أن عدد الذين أشهروا إسلامهم خلال الأيام العشرة الأولى من شهر رمضان المبارك الجاري 1432هـ بلغ 244 مسلماً جديداً من مختلف الجنسيات المقيمة بالمحافظة.

وأبان مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمكتب الأستاذ عبدالله مبارك الدحيم في تصريحه بهذا الشأن أن إعلان هذا العدد الكبير من غير المسلمين إسلامهم جاء ثمرة مباركة لمشروع تفطير الصائمين الذي ينظمه المكتب هذا العام، للعام العاشر على التوالي، ونتيجة للجهود الكبيرة الذي يقوم بها منسوبو المكتب من الدعاة من زيارات ميدانية وجولات دعوية مع مطلع الشهر المبارك لأماكن تجمع الجاليات ومناطق سكناهم وإقامتهم، وكذا البرامج الدعوية المصاحبة لمشروع تفطير الصائمين .

وقال الدحيم: إن عدد المستفيدين من التفطير بلغ بنهاية اليوم العاشر (48.270) صائماً، وصاحب المشروع إلقاء بعض الدروس الدعوية والمحاضرات التوعوية التي بلغت (244) درساً دعوياً بلغات مختلفة ولجنسيات متعددة. مشيراً إلى أن عدد الإصدارات الدينية التي تم توزيعها من (كتب، أشرطة مسموعة، ومطويات، وأقراص مدمجة) خلال الأيام العشرة الماضية وصل إلى (36.694) نسخة، بينما تجاوز عدد الزائرين للمخيم من غير المسلمين (650) زائراً، كما تشرف المخيم باستقبال عدد من الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة