Tuesday  16/08/2011/2011 Issue 14201

الثلاثاء 16 رمضان 1432  العدد  14201

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أول جمعية تحصل على الآيزو والهاسب:
حرفة بريدة تنقل العمل الحرفي من الفوضى إلى التنظيم وتحقق الجودة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

حصلت الجمعية التعاونية النسائية متعددة الأغراض بالقصيم (حرفة) في مدينة بريدة على شهادة نظام إدارة الجودة العالمية (الآيزو والهاسب) خلال عامها الثاني، وتعتبر هي أول جمعية تعاونية بالمملكة تحصل على هذه الشهادة، وتعتمد الجمعية الحرفية الأولى في السعودية على الجودة ووضعها في قمة اهتماماتها وعلى رأس أولوياتها للرقي بالعمل الحرفي وتحقيق معايير عالمية وتهدف جمعية حرفة من الحصول على شهادات عالمية في الجودة وتطبيقها على العمل الحرفي لتزيد القدرة التنافسية بالسوق وتتمكن من تصدير منتجاتها للأسواق العالمية.

من جانبها بينت سمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود رئيسة مجلس إدارة الجمعية التعاونية حرفة أن تحقيق شهادات عالمية هو لصالح العمل الحرفي للرقي فيه وتحقيق طموحات المنتسبات للجمعية.

وقالت الأميرة نورة إن حرفة تتطلع للمحافظة على جودة خدماتها وإرضاء عملائها وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة تلبي متطلبات العملاء ورغباتهم، وتسعى إلى الاستدامة والريادة دائماً من ناحية نوعية الخدمات المقدمة وجودتها.

وبينت رئيسة الجمعية أن العمل من خلال الجمعية التعاونية (حرفة) قد حقق مزيداً من التقدم خلال فترة وجيزة؛ فحرفة لا تزال في بدايات عامها الثاني وحققت من خلال تلك الفترة القصيرة العديد من الإنجازات من بينها حصول الجمعية على جائزة المفوضية الأوروبية وجائزة التميز السياحي والآن حرفة تحقق مستويات عالية من الجودة وتحصل على شهادة الجودة العالمية.

وأشارت الأميرة نورة إلى أن في أجندة جمعية حرفة العديد من الخطط والتوجهات لتحقيق المزيد من النجاحات التي حققها العمل التعاوني الحرفي.

وشكرت الأميرة نورة جميع الجهات التي ساندت حرفة لتحقيق المزيد من النجاحات في بدايتها عبر شراكات إستراتيجية مع جهات عامة لمساندة العمل الحرفي بأشكاله وصوره كافة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة