Tuesday  16/08/2011/2011 Issue 14201

الثلاثاء 16 رمضان 1432  العدد  14201

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أكثر من 8 ملايين ريال لإنشاء مبنى مركز حي الحزام الذهبي بالخبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخبر - ظافر الدوسري

أقر أعضاء المجلس الشرفي لمركز حي الحزام الذهبي بمحافظة الخبر تدشين مشروع المبنى الرسمي لمركز الحي والذي سيقام على أرض مساحتها 4 آلاف متر مربع متوسطا الحي في موقع استراتيجي يخدم كافة أهالي الحي والأحياء المجاورة التابعة للجنة الاجتماعية لأحياء الحزام الذهبي والحزام الأخضر والهدى والأندلس وحي الجوهرة.

وبين خالد الزامل، رئيس المجلس الشرفي للمركز بأن مشروع مبنى المركز سوف يتم طرحه على كافة أهالي حي الحزام الذهبي عبر طرح أسهم قيمة السهم 1000 ريال لأهمية مشاركة الجميع.

وأوضح بأن التكلفة الإجمالية لمشروع المبنى ستكون ثمانية ملايين وخمسمائة ألف ريال، وقال: نسعى للبدء في أعمال الإنشاء قريباً بعد الدعم الذي تلقاه المشروع من أعضاء المجلس الشرفي للمركز إضافة إلى حرص العديد من رجال الأعمال على المساهمة في إنشاء المركز وكذلك عبر مشاركة ومساهمات الأهالي المختلفة.

وأشار أن المبنى الجديد يضم قسماً كاملاً مختصاً للجنة النسائية في المركز تتوفر بها جميع الإمكانيات التي تم توفيرها في المبنى كالقاعات التدريبية وقاعات الاحتفالات والقسم الإداري للجنة، مؤكداً على نجاح اللجنة النسائية في الفترة الماضية واستطاعتها تنفيذ العديد من البرامج الهادفة والموجهة إلى عموم النساء في الحي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة