Tuesday  16/08/2011/2011 Issue 14201

الثلاثاء 16 رمضان 1432  العدد  14201

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير تركي بن محمد يعتمد أسماء الفائزين والفائزات بجائزة سموه للتميز

رجوع

 

الدمام - سلمان الشثري

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، رئيس مجلس أمناء جائزة سموه للتميز أسماء الفائزين والفائزات بالجائزة.

وأعرب سموه عقب اعتماده الأسماء عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ولي العهد الأمين، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء «حفظهم الله» على دعمهم ورعايتهم للتعليم وتشجيعهم للمبادرات التي تسهم في تشجيع وتكريم المتميزين في جميع المجالات.

كما نوه سموه بدعم ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد، أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة للطلاب والطالبات في المنطقة الشرقية وتشجيعهم على الابتكار والإبداع لإيمانهم بأن التعليم هو الركيزة الأولى لبناء الوطن وتطوره.

وهنأ سموه الطلاب والطالبات الفائزين بالجائزة وكذلك مدارسهم وأولياء أمورهم على الجهود التي بذلوها، متطلعاً إلى أن تكون الجائزة إضافة كبيرة لهم في مسيرتهم العملية إن شاء الله، ووجه شكره لجميع العاملين بالجائزة في إدارات التربية والتعليم وكذلك لجنة التحكيم في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن على جهودهم الطيبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة