Tuesday  16/08/2011/2011 Issue 14201

الثلاثاء 16 رمضان 1432  العدد  14201

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. الغامدي يؤكد أهمية الجدول الزمني لتنفيذ المشروع
إنجاز 90% من مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - واس

بلغت نسبة الإنجاز في المبنى الرئيس لمستشفى الملك فهد التخصصي 90% وفي المبنى السكني 97% ومبنى العيادات 95% ومبنى الكلى 96%.

وتفقد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور علي الغامدي يوم أمس مشروع مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك شمل مباني العيادات الخارجية والكلى والمبنى الرئيس والسكني.

وأكد الدكتور الغامدي أهمية التقيد بالجدول الزمني لتنفيذ المشروع والعمل على سرعة الإنجاز والتركيز على الجودة خلال مراحل التنفيذ، منوهاً بما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك من حرص ومتابعة لإنجاز المشروع في الوقت المحدد ليستفيد منه المواطنين.

وأوضح أن مستشفى الملك فهد التخصصي سعة (500) سرير هو أحد المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المدينة الطبية بتبوك بتكلفة إنشائه بلغت (515) مليون ريال, إضافة إلى مركز طب الأسنان بتكلفة (15) مليون ريال ومركز للسكر بتكلفة (7.5) مليون ريال ليصل قيمة مشروع المستشفى وملحقاته إلى (537.5) مليون ريال.

وأشار الغامدي إلى أن وزارة الصحة وقعت مؤخراً عقد إنشاء سكن العاملين بمستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك بقيمة إجمالية بلغت 77.746.446 ريال مع إحدى شركات المقاولات الوطنية.

وأنهت صحة تبوك المرحلة الأولى للتعيين على وظائف التشغيل الذاتي الفنية للمستشفى في تخصصات التمريض والصيدلة وتركيبات الأسنان والبصريات والأشعة.

ويجري العمل خلال الأشهر الثلاث القادمة الانتهاء من ترشيح (141) مرشحاً ومرشحة على وظائف إدارية في المستشفى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة