Tuesday  16/08/2011/2011 Issue 14201

الثلاثاء 16 رمضان 1432  العدد  14201

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في افتتاح البطولة الودية
النصر يلتقي بني ياس الإماراتي مساء اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - عيسى الحكمي

يلتقي النصر فريق بني ياس الإماراتي في افتتاح بطولة بني ياس التي تنطلق مساء اليوم الثلاثاء على ملعب فريق بني ياس الرئيسي وتستمر حتى الثالث والعشرين من أغسطس الحالي.

المباراة هي الأولى ضمن استعدادات الفريق النصراوي للموسم الجديد، والأولى للمدرب الجديد الأرجنتيني غوستافو وكذلك للعناصر الأجنبية مارسييه وعنتر يحي والعناصر المحلية الحديثة على الفريق كعبد العزيز وعدنان فلاتة، في حين لن يتمكن وليد الطايع وأحمد عباس من المشاركة لعدم اكتمال شفائهم.

في الجانب الآخر يضم فريق بني ياس الذي يقوده المدرب البرازيلي المعروف جورفان فييرا عددا من العناصر الجيدة في الكرة الإماراتية كثلاثي الوسط عامر عبد الرحمن وذياب عوانه وسلطان الغافري والمدافع الأيسر يوسف جابر والعماني فوزي بشير والسنغالي أندريه سانغهور هداف الدوري الماضي بالإضافة لعلي محمود القادم من الوصل المنتقل من الشارقة ونواف مبارك من الشارقة ويعد من أفضل فرق الإمارات في إنتاج المواهب بدليل وجود عدد كبير من عناصره التي مثلت منتخب الإمارات الحائز على لقب النسخة الأخيرة في كاس آسيا.

تجدر الإشارة إلى أن النصر سيلتقي ضمن نفس البطولة فريقي الصفاقسي التونسي يوم الجمعة المقبل والجيش السوري يوم الاثنين، في حين قررت اللجنة المنظمة دخول الجماهير مجانا لجميع المباريات بهدف إنجاحها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة