Wednesday  17/08/2011/2011 Issue 14202

الاربعاء 17 رمضان 1432  العدد  14202

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

المقاومة تقصف بئر السبع بصاروخ غراد
استشهاد ناشط من القسام في ست غارات إسرائيلية على غزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

غزة - بئر السبع - بلال أبو دقة

استشهد فجر أمس المقاوم (موسى اشتيوي 29 عامًا) من كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة «حماس» وأصيب سبعة فلسطينيين بجراح بين المتوسطة والخطيرة في سلسلة غارات شنَّها الطيران الحربي الإسرائيلي على مناطق متفرِّقة من قطاع غزة. وبحسب مصادر (الجزيرة) شنّت الطائرات الإسرائيلية ست غارات استهدفت ثلاثة مواقع عسكرية لكتائب القسام، ومنطقة الأنفاق أسفل الحدود الفلسطينية - المصرية، حيث بدأت عمليات القصف عند منتصف الليل واستمرت حتى موعد السحور بمناطق مختلفة من القطاع.

وقال الناطق باسم الإسعاف والطوارئ، أدهم أبو سلمية: إن ثلاثة فلسطينيين أصيبوا بجروح خطيرة بعد ما قصفت طائرات الاحتلال حي الزيتون شرق مدينة غزة، كما أصيب اثنان آخران أحدهما طفل في السادسة من عمره في قصف على منطقة الأنفاق بمدينة رفح على الحدود المصرية، جنوب قطاع غزة.

وعلى الجهة المقابلة، أعلنت إسرائيل سقوط صاروخ غراد في ساعة متأخرة من مساء الاثنين على مدينة بئر السبع، جنوب إسرائيل، دون وقوع إصابات، وقد تسبب الصاروخ الذي أُطلق من غزة بأضرار مادية في أحد المباني.

وأكدت صحيفة «يديعوت أحرنوت» العبرية، أن صاروخ غراد أطلق من قطاع غزة، سقط في منطقة مفتوحة بمدينة بئر السبع المحتلة.. وذكرت الصحيفة أن المشاركين في التظاهرات الاحتجاجية ضد الحكومة الإسرائيلية هربوا إلى مركز تعليمي في المنطقة بعد ما دوت صفارات الإنذار في منطقة بئر السبع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة