Wednesday  17/08/2011/2011 Issue 14202

الاربعاء 17 رمضان 1432  العدد  14202

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«مجموعة الطيار للسفر» تطلق هويتها المؤسسية في ثوب جديد لتتوج مسيرة 30 عاماً من النجاح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت مجموعة الطيار للسفر مؤخراً هويتها المؤسسية الجديدة لتواكب مسار الحداثة الذي تنتهجه وليتماشى مع كل التطورات التي تشمل كافة خدمات وأقسام المجموعة. وانطلقت حملة دعائية جديدة تحمل هوية المجموعة الجديدة لتشمل كل فروعها المحلية والإقليمية.

وأوضح سعادة الدكتور ناصر بن عقيل الطيار، نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لمجموعة الطيار للسفر، قائلاً: «إن إطلاق الهوية الجديدة يأتي منسجماً مع التغيير الذي تتميز به هذه الصناعة المتطورة دوماً، حيث تعكف مجموعة الطيار للسفر حالياً على إجراء تغييرات شاملة تبدأ من القاعدة وصولاً إلى القمة، مع محافظتها على الالتزام بقيمها الجوهرية والمتمثلة في المصداقية والصبر والإصرار والنزاهة. وفي إطار تطلعنا الدائم نحو المستقبل، نعمل حالياً على تعزيز أعمالنا الرئيسية كاشفين عن وجه المجموعة الجديد، بدءاً بعلامتنا التجارية، بالإضافة إلى محرك حجوزات بالغ التطور عبر الشبكة الإلكترونية وموقع إلكتروني بمنظور أيسر وأكثر جاذبية وعصرية. ونسعى من خلال هذا التطوير لعلامتنا التجارية إلى جعل السفر والسياحة أكثر انسجاماً مع الميول الشخصية، بحيث نلبي احتياجات مناصري التغيير الذين يرغبون في أن يعاملوا كأفراد».

وعلق الدكتور فهد الجربوع، الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر، على الهوية المؤسسية الجديدة قائلاً: كان لا بد لسياسة التغيير والتطوير التي شملت كل المجموعة، أن تبرزها في ثوب جديد يتماشى ورؤية الحداثة والتطوير التي ننتهجها والتي ستضمن استمرارية المجموعة والحفاظ على اسمها العريق في المنطقة».

وأضاف الدكتور فهد: «إن المتأمل في هويتنا الجديدة سيلاحظ أنها امتداد للهوية القديمة التي ما زلنا نعتز بها ولا يمكننا التخلي عن النجاح الذي طالما كانت عنوانا له. لقد قمنا بتخفيف الألوان لتتوضح رموزها ومن خلال الكرة الأرضية سلطنا الضوء أكثر على اتساع شبكتنا، وذلك لنجوب العالم جواً، بحراً وبراً والانطلاق في مسيرة جديدة نرجو من الله أن يوفقنا فيها».

وفي نفس السياق طورت المجموعة موقعها الإلكتروني ليكون الوصول إلى المعلومات أسرع وأكثر نجاعة. كما أطلقت أيضاً محرك الحجز الإلكتروني altayyaronline.com»» في نظرة استباقية لتطور صناعة السفر وللوصول إلى أكبر شريحة من العملاء، باختلاف ميولهم وتوجهاتهم.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة أولت أهمية كبرى للمواقع الاجتماعية لتكون أقرب من عملائها وللرد على كل تساؤلاتهم والتواصل معهم حول العالم. وقد خصصت المجموعة فريقاً مؤهلاً للسهر على خدمة العملاء وليساهم في تطـــوير برامجــــها وخططها.

- انتهى -

نبذة عن «مجموعة الطيار للسفر»:

مجموعة الطيَّار للسفر (شركة مساهمة مقفلة)، تتخذ من الرياض مقراً رئيسياً لها، متخصصة في خدمات سفر قطاع الأعمال وسياحة قطاع الأفراد، حيث تقدم لعملائها مجموعة من خدمات السفر بأنواعها الجوي والبري والبحري. كما تزاول المجموعة نشاطها في أربعة قطاعات رئيسية للسفر، السياحة، الشحن والنقل والإيواء، وكذلك خدمات عديدة مكملة (كالنقل والسياحة الداخلية ووساطة التأمين وتنظيم المؤتمرات والاجتماعات). وتقدم المجموعة خدماتها لقطاع الأفراد من خلال أكثر من 300 فرع منتشرة في جميع مناطق المملكة، إضافة إلى خدمات الإنترنت (Online) باستخدام محرك الحجز الإلكتروني من خلال الرابط: (www.altayyaronline.com) . كما تمتلك المجموعة 27 مكتباً في جميع مطارات المملكة و14 مكتباً دولياً ويعمل لديها 2500 موظف وموظفة، يعتبرون من نخبة العاملين في هذا القطاع، وهم مؤهلون أفضل تأهيل لتقديم أرقى الخدمات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة