Wednesday  17/08/2011/2011 Issue 14202

الاربعاء 17 رمضان 1432  العدد  14202

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لكثرة هبوطاته ونتوءاته على كلا الجانبين
أهالي سراة عبيدة: الطريق الدولي من (آل بسام وإلى العسران) أنهك سياراتنا!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سراة عبيدة-الجزيرة

أبدى الكثير من أهالي وزوار وعابري الطريق بمحافظة سراة عبيدة استياءهم الشديد من سوء حالة الطريق المزدوج الذي يربط محافظة خميس مشيط بمحافظة سراة عبيدة مروراً بـ ( البوطة ) مركز محافظة السراة.. ومتجاوزاً لها إلى ما بعد قرى آل بسام.

يقول المواطن علي العابسي: إن الطريق أصبح مزعجاً لنا نحن سكان محافظة سراة عبيدة ومهلكاً لسياراتنا، وبالذات المنطقة الواقعة من قرى آل بسام، وحتى قرية العسران لكثرة نتواءته وهبوطاته ومطباته.

من جانبه قال المواطن ناصر العبيدي: إن الطريق من (البوطة) وحتى مركز (العسران) وعلى كلا الجانبين أصبح بحاجة ماسة لإعادة تسويته وسفلتته بشكل جذري, وليس باستخدام أسلوب الترقيع المؤقت الذي عهدناه، وليس ذلك فحسب بل يجب أن يسلم تنفيذه لشركة ذات خبرة مع ضرورة مراقبة أدائها لضمان جودة التنفيذ, ولنتفادى التنفيذ السيئ الذي عليه الطريق حاليا.

أما مسفر القحطاني, فيقول: ما يؤسف له أن هذا الجزء المهم من الطريق الدولي قد أنهك وأتعب سياراتنا لشدة هبوطاته وسوء حالته, ولم تبادر الجهات المسئولة سواء في بلدية المحافظة أو إدارة الطرق في منطقة عسير لإصلاحه ومعالجته بل ومحاسبة الجهات التي نفذته من السابق.

ويضيف: لقد وضعت وزارة النقل مشكورة لوحة على جانب الطريق مدون بها رقم مجاني لاستقبال أية ملاحظات على الطريق، وقد اتصلنا عليه غير أنهم يطلبون منا تزويدهم برقم الطريق، وهو ما لا نعرفه!؟.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة