Wednesday  17/08/2011/2011 Issue 14202

الاربعاء 17 رمضان 1432  العدد  14202

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الشيخ الهذلول:
هذه الجمعية أقل رمز لعاشق الرياض الذي خدمها بإخلاص وتفان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

استبشر نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول بتأسيس جمعية الأمير سلمان بن عبدالعزيز للأعمال الخيرية.

وقال إنها أقل تعبير يمكن أن يقدم لعاشق الرياض وأميرها المحبوب الأمير سلمان الذي تفانى وجاهد على تطويرها والرقي بها، فما تعيشه الرياض الآن من تطور في المباني والطرقات والأسواق والمشاريع الكبرى في التعليم العام والعالي وما تضمه الرياض من جامعات وكليات، والصحة وخصوصا المستشفيات الضخمة، وفي المجال العمراني تميزت الرياض بالأحياء الراقية والجميلة والتي تضم مختلف الخدمات، إلى جانب التطور الصناعي والمدن الصناعية الضخمة آخرها صناعية سدير والتي تعد أكبر المدن الصناعية؛ كل هذا بفضل الله تعالى ثم بجهود الأمير سلمان.

وعبر الهذلول أن الأيادي البيضاء لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز على الرياض وأهلها خصوصا وعلى كافة أفراد المجتمع عموما فتجد سموه قريبا من الجميع فيزور المريض ويعزي أهل المتوفى ويواسي المصاب، ويساعد المحتاج ويقدم وجاهته في مختلف المناسبات، كما يقدم جاهه وماله دعما لكل عمل يساهم في خدمة المجتمع ومساعدة المحتاجين وتعليم كتاب الله تعالى.

وأكد الهذلول قائلا لقد كان لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان أيادي بيضاء وجهود مثمرة ومباركة مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض منذ تأسيسها عام 1386هـ فهو يرعى حفلها السنوي كل عام، ولا يتأخر عن تكريم حفظة كتاب الله. إلى جانب كفالته للعشرات من حلقات التحفيظ وتكفله برواتب معلميها ودعمه للجمعية سنويا بمبالغ مالية كبيرة مقطوعة عنه وعن أبنائه وأحفاده.

إلى جانب حث سموه الكريم لرجال الأعمال والمحسنين من أجل التبرع لها وتولى رئاسته الفخرية لها، فجزاه الله خير الجزاء على كل ما قدم، ونسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وهذا الجمعية رمز بسيط من أهالي الرياض لهذا الرجل العظيم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة