Wednesday  17/08/2011/2011 Issue 14202

الاربعاء 17 رمضان 1432  العدد  14202

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

افتتح مقرها وأعطى إشارة البدء لموقعها الإلكتروني
أمير المدينة المنورة يدشن جمعية «تكافل» الخيرية لرعاية الأيتام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة – إلهام محمود :

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس إدارة جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة، مساء أمس الأول الاثنين انطلاق أعمال ومناشط جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة.

جاء ذلك خلال افتتاحه مقر الجمعية، حيث تجول سموه والوفد المرافق في مقر الجمعية، واستمع لشرح حول أعمال ومهام الأقسام التي تحتويها، كما شاهد سموه عرضاً مرئياً عن الأيتام في المنطقة، ودشن خلال الزيارة الموقع الالكتروني للجمعية على شبكة الإنترنت.

وبهذه الزيارة عبّر معالي الأستاذ الدكتور منصور النزهة مدير جامعة طيبة نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، عن بالغ شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد لرعايته لانطلاقة الجمعية.

من جانبه بين أمين عام الجمعية الأستاذ عبدالمحسن الحربي، بأن الجمعية تسعى لأن تكون إضافة نوعية للجمعيات الخيرية التي تعنى بشريحة الأيتام العزيزة على قلوبنا جميعاً، وأن تعكس جهود الدولة المباركة في خدمة شرائح المجتمع كافة والرفع من معاناتهم.

وأهاب الحربي بكل المقتدرين والمحسنين إلى مد يد العون ومساعدة الأيتام والوقوف إلى جانبهم، مشيراً إلى سعي الجمعية لتحقيق الاحترافية في العمل المؤسسي الخيري من خلال تخصص الجـمـعية في رعــاية الأيــتام في شـتى المجالات المتعلقة بحياة اليتيم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة