Wednesday  17/08/2011/2011 Issue 14202

الاربعاء 17 رمضان 1432  العدد  14202

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

توّج منتخب الناشئين مسيرته الرائعة بتحقيقه بطولة الخليج بعد أسبوعين فقط من تحقيقه بطولة العرب، تحية لناشئينا الأبطال نجوم المستقبل.

صدمة الهلاليين بإصابة اللاعب عادل هرماش أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في مباراته الأخيرة أمام السنغال يجب أن لا تحجب عنهم ضرورة التحرك السريع لمعالجة الوضع ولو بالبحث عن بديل. فالوقت ضيق والمركز الذي يشغله حساس وخطير.

المعالجة الإدارية الأهلاوية لحادثة هزازي وصاحب كانت مثار إعجاب الجميع، حيث كانت هادئة وحكيمة راعت مصلحة النادي واعتبار اللاعب صاحب وطبقت العقوبة بشدة على هزازي بعيد عن التشنج والانفعال.

استبعاد محمد نور وبعض زملائه من لاعبي الاتحاد من قائمة المنتخب الذي يستعد للعب مباراتين في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال أمام عمان وأستراليا جاء لمصلحة الاتحاد الذي يستعد في نفس الفترة لمباراته الآسيوية أمام سيول الكروي الجنوبي. وربما يكون هناك تنسيق ما جرى بهذا الخصوص بحيث يعود لاعبي الاتحاد وعلى رأسهم نور لصفوف المنتخب بعد فراغهم من مهمتهم الآسيوية مع ناديهم.

رغم الجهود المشكورة من كل الهلاليين لسمو الأمير عبد الله بن مساعد إلا أن كثيراً من الهلاليين لا يثقون في عودة خالد عزيز ولا في وعوده. لذلك يؤكّدون أن على الجهازين الفني والإداري عدم التعويل على وعوده أو عودته التي ربما يعقبها انقطاع سريع كالعادة.

إعفاء أعضاء شرف النصر من رسم الاجتماع الشرفي الذي سيعقد اليوم ربما يكون حافزاً لهم للحضور بشكل مكثّف ومشجع لهم للوقوف مع إدارة النادي ودعمها مادياً وأدبياً وتأييد خطواتها المشهودة نحو تطوير الفريق الكروي والارتقاء به إلى مستوى التطلعات والآمال التي ينشدها كل محب للعالمي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة