Wednesday  17/08/2011/2011 Issue 14202

الاربعاء 17 رمضان 1432  العدد  14202

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعبو الهلال يتذمرون من جوائز التصويت.. إيمانا يتدرب الليلة.. والطبيب يصل اليوم ويبدأ بالهرماش
16 رمضان يوم مزعج للهلاليين: وفاة الرمز وإصابة الهرماش.. والجابر يتحدث عن إصابة نجم المغرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

وجه محترف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال المغربي عادل الهرماش ضربة موجعة ومبكرة لفريقه بعد تعرضه لإصابة خلال لقاء منتخب بلاده أمام السنغال، وشخصت بشكل مبدئي بانها تمزق في الرباط الجانبي قد تغيبه لأكثر من 4 أشهر مما وضع الإدارة الزرقاء في مأزق كبير في حال ظهور نتائج الأشعة التي أجراها اللاعب بوجود تمزق بليغ في الرباط يتطلب فترة علاج وتأهيل طويلة.. وكشف رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنهم لن يحددوا قرارهم لحين ظهور نتائج الأشعة وعرضها على أطباء مختصين مبينا ان غيابه الطويل سيجبرهم على البحث عن بديل لتسجيله قبل نهاية فترة التسجيل في 31 من أغسطس على أن يسقط الهرماش مؤقتا وخلال الفترة المقبلة من الكشوفات على ان يعاد قيده في حال تعافيه.

وكشفت المصادر إلى أن صناع القرار اختلفوا في قرارهم المقبل في حال تأكد غياب الهرماش لفترة طويلة إذ اقترح بعضهم الإبقاء على السويدي ويلهامسون مع الاعتماد على الاسماء المحلية في منطقة محور الارتكاز فيما رفض مسؤول بارز هذه الفكرة وشدد على ضرورة إحضار محور ارتكاز أجنبي في ظل عدم انضباطية خالد عزيز وإصابة عبداللطيف الغنام، وينتظر أن يعقد الهلاليون اجتماعا عاجلا بعد ظهور نتائج أشعة الهرماش لتحديد القرار الأخير في سباق مع الزمن لإيجاد الحل المناسب قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

وباستعراض بعض الأخبار المهتمة باللاعب في الأشهر الماضية تبين تعرضه لإصابة مطلع عام 2011 غيبته عن العديد من المواجهات وحرمته من مشاركة المنتخب المغربي حتى إبريل الماضي.

يذكر أن الهلال تعاقد مع المغربي عادل الهرماش لمدة 4 سنوات في يونيو الماضي بعد رحيل الروماني ميريل رادوي، وكان نبأ إصابة الهرماش جاء صباح أمس ليكون الخبر الأول الذي أزعج الهلاليين وبعد مرور أقل من 12 ساعة توفى الله شيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد - رحمه الله - ليكون الخبر المزعج الثاني.

من جانبه أكد مدير إدارة الكرة سامي الجابر أن نتائج الأشعة المغناطيسية الأولية للهرماش جاءت نتائجها بوجود قطع في الرباط الجانبي بعد إصابته في لقاء السنغال موضحا أنها تتطلب عملية جراحية وسيغيب على إثرها اللاعب مدة أقصاها 3 اشهر... وزاد موضحا: لحرصنا الكبير على وضوح إصابة اللاعب سنجري أشعة إضافية لعرضها على طبيب الفريق الذي سيصل اليوم للرياض لتحديد مدى حاجة اللاعب لإجراء عملية جراحية أو الاكتفاء بالعلاج الطبيعي والتأهيل.

وشدد الجابر إلى أن مستقبل اللاعب وقرار الإدارة سيتأجل لحين ظهور نتائج الأشعة الأخيرة مشيرا إلى أن طبيب الفريق سيعرض عليه كامل التقارير لتحديد وضع اللاعب ومدة علاجه المتوقعة.

وعلى خط اخر علمت (الجزيرة) أن لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تقدموا بشكوى إلى إدارة النادي ضد الشريك الاستراتيجي بسبب عدم تسلم اللاعبين لمبالغ جوائز التصويت التي كانت في مباريات الموسم الماضي ونقلت الإدارة بدورها شكواها لمسؤولي شركة موبايلي رغبة منهم في إنهاء الموضوع قبل تأزمه بشكل أكبر.

وكان الفريق الكروي الأول بنادي الهلال قد أكمل أمس تدريباته تأهبا لنزال الشباب الإماراتي الذي سيقام غدا بعد تأجيله من اللجنة المنظمة بعد وفاة الشيخ عبدالرحمن بن سعيد وشهدت التدريبات غياب الهرماش المصاب فيما لم ينخرط خالد عزيز حتى الآن، وينتظر أن يشارك الكاميروني إيمانا في تدريبات الليلة بعد وصوله صباح اليوم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة