Wednesday  17/08/2011/2011 Issue 14202

الاربعاء 17 رمضان 1432  العدد  14202

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السعران ومعاذ في العيادة
الشباب يقابل الرفاع البحريني اليوم في بطولة العين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

يخوض الفريق الشبابي اليوم الأربعاء مباراته الثانية في بطولة العين الودية أمام فريق الرفاع البحريني، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ملعب استاد الشيخ خلفية بن زايد الدولي.

وكان لاعبو الشباب قد أدوا أمس تدريباتهم على الملعب الرديف بنادي العين وأخضع المدير الفني للفريق البلجيكي ميشيل برودوم اللاعبون إلى تمارين تكتيكية تضمنت تدريبات خاصة لصناع اللعب، والمهاجمين وخط الوسط، والأظهرة. كما أدى لاعبو خط الدفاع تدريبات خاصة تمثلت في تخليص الكرة من مهاجمي الخصم، وتمريرها بلمسة واحدة.

وأراح المدير الفني للفريق اللاعبون الذي شاركوا في مباراة أمس الأول من بقية التدريبات، وفرض على الذين لم يشاركوا تدريبات تكتيكية بحته امتدت زهاء الساعة والنصف تمثلت في كيفية صناعة الهجمة واختراق دفاعات الخصم .

ولم يشارك في التدريبات الثنائي حسن معاذ، وعبد العزيز السعران، الأول بسبب الإجهاد ،ووجود كدمة بسيطة في عضلة الفخذ ، فيما يعاني الثاني من شعوره بالآلام في منطقة الصفاق.

من جانبه تعادل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحمادة بنتيجة (1-1) في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين على ملعب جامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة