Wednesday  17/08/2011/2011 Issue 14202

الاربعاء 17 رمضان 1432  العدد  14202

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد ينتظر رد المريخ السوداني.. ونجران انتظار
هزازي يشارك اليوم باحتفالية خاصة في جيزان.. والعنزي يؤدي العمرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

يشارك مهاجم الاتحاد الدولي نايف هزازي اليوم الأربعاء في احتفالية خاصة بمنطقة جيزان، حيث تأتي هذه الاحتفالية تحت إشراف أمير منطقة جيزان وتأتي مشاركة اللاعب نايف هزازي في هذه الاحتفالية كونه يعود من هذه المنطقة بالإضافة إلى المشاركة في الجوانب الاجتماعية، حيث سمح الجهازان الفني والإداري على مشاركة اللاعب في هذه الاحتفالية بعد أن حصل على إذن مسبق منهم. من ناحية أخرى يقوم محترف الاتحاد الكويتي فهد العنزي بتأدية مناسك العمرة اليوم الأربعاء برفقة عدد من نجوم الفريق الأول، حيث حرص العنزي على تأدية مناسك العمرة اليوم كونه لا يوجد هناك تدريبات بعد الإجازة التي حصل عليها اللاعبون من قبل الجهازين الفني والإداري.

هذا وسوف تستأنف تدريبات الاتحاد غداً الخميس بعد الإجازة التي منحها المدرب للاعبين اليوم الأربعاء بعد المباراة الكبيرة التي خاضها الفريق أمام فريق الشرطة المصري يوم أمس الثلاثاء.

وعلى صعيد آخر تنتظر إدارة الاتحاد موافقة فريق المريخ السوداني على خوض مباراة ودية مع الفريق الأسبوع المقبل، حيث قامت إدارة الاتحاد بمخاطبة فريق المريخ السوداني على خوض مباراة ودية وفي حال تعذّرهم من خلال ظروف الطيران فإنه سوف يتم خوض مباراة ودية مع فريق نجران الذي يوجد حالياً في جدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة