Thursday  18/08/2011/2011 Issue 14203

الخميس 18 رمضان 1432  العدد  14203

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

مسرحية (صنع في السعودية) تعرض خلال العيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - صلاح الشريف

انطلقت البروفات الأولية للمسرحية الكوميدية (صنع في السعودية) والتي يخرجها المخرج ممدوح سالم وقام بتأليفها الكاتب فاروق الشعيبي وتنتجها شركة رواد ميديا للإنتاج والتوزيع الصوتي والمرئي. وقال ممدوح سالم إن المسرحية كوميدية جادة تطرح عدد من الرسائل والمفاهيم منها طرح قضية الطلاب السعوديين المبتعثين خارج الوطن والتطرق لبعض السلبيات والإيجابيات و التسهيلات التي قدمتها الدولة لهم ودور الشباب في أن يكون سفيراً لوطنه وإعطاء صورة إيجابية عن دينة ووطنه وأهمية الحوار مع الآخر لتوضح المسرحية بأن السعودية وطن يفتخر بأبنائه الذين شرفوها في الخارج وحملوا صفة (صنع في السعودية) إشارة إلى تربيتهم وأصالتهم، كما تتطرق المسرحية لعدد من المفارقات الكوميدية التي تحدث نتيجة الفروقات بين البيئة السعودية والأجنبية.

ويجسد أدوار المسرحية كل من الفنان عبد المجيدي الرهيدي ونجم الراب السعودي كلاش في أول تجربة مسرحية له كما يشارك كل من بندر خالد، محمد بسود، مراد محمد، ممدوح العسلي، معاذ يونس، خالد الحجيلي.

الجدير بالذكر أن المسرحية سوف تعرض خلال عيد الفطر المبارك للفترة من 2 شوال إلى 10 شوال 1432 هـ بمسرح الغرفة التجارية بجدة وذلك ضمن فعاليات مهرجان جدة غير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة