Saturday  20/08/2011/2011 Issue 14205

السبت 20 رمضان 1432  العدد  14205

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تدشيناً لباكورة المشاريع العقارية
يزيد الراجحي يفتتح مركز مبيعات مساكن «دعم الرفيعة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشنت شركة دعم للاستثمار العقاري ـ إحدى شركات منافع القابضة ـ مساء الاثنين، الأول من رمضان 1432هـ مشروع "مساكن دعم "بحي الرفيعة (بمدينة الرياض)، حيث افتتح رئيس مجلس إدارة شركة دعم للاستثمار العقاري الأستاذ يزيد بن محمد الراجحي مركز مبيعات مشروع "مساكن دعم" ومقر إدارة المشروع في حي الرفيعة، وذلك بحضور عدد كبير من الزوّار وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من الإعلاميين.

ويضم مشروع مساكن دعم 70 فيلا سكنية على مساحة إجمالية 32 ألف متر مربع، متوفرة بعدة فئات مختلفة وبتصاميم مبتكرة تناسب مختلف الأذواق والاحتياجات، كما يتمتع المشروع بإطلالة مميزة على وادي حنيفة، وعلى بعد دقائق من مركز الملك فهد الثقافي، وعلى مقربة من قلب الرياض ومن المراكز الحيوية فيها، ضمن بيئة سكنية راقية وصحية، في ظل توافر جميع الخدمات.

ويضم مركز المبيعات معرضاً متكاملاً لتصاميم المساكن بمختلف فئاتها، حيث تم تجهيزه بالتجهيزات الفنية والإلكترونية في سبيل توفير جميع المعلومات الفنية عن المشروع من أنظمة البناء المستخدمة، وتقنيات حديثة، كما يوجد في المركز نخبة من ممثلي المبيعات لاستقبال الزوّار والإجابة على كافة استفساراتهم خلال الفترة الصباحية والمسائية طيلة أيام الأسبوع. وقدّم المهندس أحمد البابطين الرئيس التنفيذي لشركة دعم للاستثمار العقاري عرضاً تفصيلياً عن مشروع "مساكن دعم" تناول فيه أهم مميزات المشروع من موقع مميز، وتصاميم مبتكرة مزجت بين أحدث الأساليب العمرانية، مع الاحتفاظ بطابع الأصالة وبما يتناسب مع احتياجات الأسرة السعودية. حيث أكّد المهندس البابطين: (إن مهمّتنا في شركة دعم للاستثمار العقاري هي تسخير كل طاقاتنا وتذليل كل الصعوبات تجسيداً لاحتياجات عملائنا في القطاع العقاري).

وقام الأستاذ يزيد الراجحي - برفقة زوّار مركز المبيعات - بجولة في مختلف أرجاء المركز، للتعرف على كافة الخدمات المتوفرة وللوقوف على مدى جاهزية أجنحته لتقديم خدماته للزوار.

وفي الختام شكر الأستاذ يزيد الراجحي فريق العمل في شركة دعم للاستثمار العقاري، مُثنياً على جهودهم الملموسة التي تجلّت في مستوى وجودة الإنجاز قائلاً: إن ما رأيته اليوم من انطلاقة مشروع "مساكن دعم" المتكامل، ليشعرنا بالفخر بما يحققه هذا المشروع الرائد وبما يوفره من بيئة سكنية متميزة تلبي احتياجات الأسر السعودية بتوفير المنازل العصرية والمناسبة لمختلف فئات المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة